صيدا سيتي

المرشح المستقل يوسف النقيب يوجه تحية لعمال لبنان في يومهم العالمي: ننحني أمام همومكم المخضبة بعرق الجبين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الأول من أيار يوم العمال العالمي وجه المرشح المستقل على لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين" المهندس يوسف النقيب تحية الى عمال لبنان فقال:

نتوجه بتحية اكبار واعتزاز لكل عمال صيدا ولبنان في يوم العمال العالمي.

تحية لكل عامل وعاملة في كل حقل وقطاع، يكد ويتعب ويعاني من أجل حد أدنى من عيش كريم لأسرته.. فيما قدرته على الإستمرارية تقارب الانعدام، فالأجور تتلاشى، في ظل فقدان العملة الوطنية لقيمتها، وجنون غلاء السلع وارتفاع كلفة الخدمات الأساسية والطبابة والاستشفاء ، ونسب البطالة في تزايد غير مسبوق بسبب اقفال مؤسسات وتعثر أخرى وهجرة اليد العاملة اللبنانية ومنافسة الأجنبية لها محليا في كثير من المجالات.. وغير ذلك مما يواجهه العامل من تحديات تفقده أمنه الاقتصادي والإجتماعي وأمانه المهني.

ايها العمال، في صيدا وفي كل لبنان،

في عيدكم،

ننحني أمام همومكم المخضبة بعرق الجبين، وتقصر عبارات التهنئة عن أن تعوضكم ما قصرت به دولتكم من حقوق لكم عليها، وما ساهمت به من انهيار لكل مقومات هذا البلد، تتلقون كثيرا من تداعياته المباشرة ،لكن أقل الواجب ان نشد على ايديكم ونقول لكم : لا تفقدوا الأمل.

منكم يستلهم اللبنانيون العزيمة والقوة والقدرة على الوقوف بوجه رياح الأزمات.

في عيدكم، 

نؤكد وقوفنا بجانبكم والعمل من اجل تحقيق ما تصبون اليه من أمان اقتصادي وضمان صحي وتقديمات اجتماعية ومستقبل أفضل لأبنائكم.

حفظكم الله سندا لهذا الوطن.. نعتز بكم ونكبر بعطاءاتكم..

كل عام وعمال لبنان بألف خير.

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982045510
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة