صيدا سيتي

خلاف على نصب ارجوحة في عين الحلوة قبيل عيد الاضحى ادى لسقوط 4 جرحى أسامة سعد استعرض الأوضاع اللبنانية والصيداوية منها مع المستشارة السياسية للمنسق العام لمكتب الامم المتحدة في لبنان بهية الحريري تتابع تطورات الوضع في عين الحلوة وتدعو الى وقف سريع لإطلاق النار السيدة ريم العطروني حازت على ميدالية MBE من جلالة الملكة اليزابيث الثانية مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

المكتب الطلابي الحركي المركزي لحركة فتح إقليم لبنان يطلق المسابقة الوطنية التثقيفية (معا وسويا)

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار المبادرات الوطنية التكاملية، في إطار استمرارية المشاريع الخدماتية التي وضعتها حركة "فتح" ومكتبها الطلابي المركزي، وبالتنسيق مع إعلام حركة "فتح" وقناة (فتح TV)، وقيادة المناطق والشُّعب التنظيمية في لبنان، أعلن  المكتب الطلابي الحركي المركزي- إقليم لبنان اليوم الجمعة الموافق ٢٩-٤-٢٠٢٢ البدء بحملة مسابقات وطنية تثقيفية للأشبال والزهرات من أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان، حيث تقدم المسابقة للفائزين   (كسوة العيد).

وقد جال أمناء سرّ وأعضاء المكاتب الطلابية في المناطق والمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، حيث طرحوا مجموعة أسئلة متنوعة  وطنية وتاريخية وجغرافية، وفاز في المسابقة ١٠٠٠ شبل وزهرة، وتم منحهم  (كسوة العيد).

وتأتي هذه المبادرة من ضمن البرامج التكاملية التي وضعتها حركة فتح لأبناء شعبنا  الفلسطيني،  للدعم والإسناد بعنوان (معا وسويا)، لا سيما في ظلّ الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا.

وفي تصريح خاص لموقع فلسطيننا توجه أمين سر المكتب الطلابي المركزي نزيه شما بالتحية والتقدير لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور على اهتمامه ورعايته وحرصه على أبنائنا الأشبال والزهرات ورفع الروح المعنوية لديهم من خلال هذه البرامج والنشاطات خاصة في الأيام المباركة والعيد، ولقيادة حركة "فتح" في الساحة والإقليم، وتابع: "ويأتي هذا المشروع امتدادا لسلسلة المشاريع والمبادرات التي تقدمها حركة "فتح" ومكتبها  الطلابي خدمةً لأبناء شعبنا الفلسطيني من أجل إدخال البهجة والسرور إلى قلوب أبنائنا جيل النصر والعودة، وهذه واجباتنا الوطنية  اتجاههم".

المصدر | إعلام حركة فتح - المكتب الطلابي المركزي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, April 29, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943533441
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة