صيدا سيتي

بهية الحريري تهنىء خالد الصباغ وابنته نورهان على افتتاح سنتر"Be The Queen By Nourhane" عزام الأحمد يلتقي بهية الحريري: تقوم بدور فاعل في تعزيز الوحدة بين المكونات الفلسطينية وضمان استقرار المخيمات وتمتين التلاحم اللبناني الفلسطيني الحرية صيدا يفوز على فريق الجيش بنتيجة 8 مقابل 3، ويعادل سلسلة النهائي البزري يبحث مع الأحمد وأبو العردات التطورات السياسية في المنطقة "المقاصد - صيدا" تنعى احد قدامى موظفيها المرحوم منير محمد الزين البزري يُتابع قضايا حياتية وخدماتية مع لجنة المية ومية – الهمشري زيتونة تختتم نشاط «صيفنا أحلى مع زيتونة» بيوم ترفيهي للأطفال في ملاهي جوري علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني "بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية": الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي ترقية 12 عنصراً في فوج إطفاء بلدية صيدا برعاية السعودي "سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا

عائلة الشاب الذي توفي متأثراً بحروق في صيدا تدحض ما تم تداوله عبر الإعلام بشأن ابنها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر بيان عن عائلة الشاب محمد فنيش الذي توفي متأثرا بحروق اصيب قرب ملعب صيدا البلدي جاء فيه:

بعد يومين على وفاة  الشاب عبدالله فنيش متأثراً بحروق اصيب بها قرب الملعب البلدي لمدينة صيدا، تكشفت حقيقة وفاته وذلك بعد انتهاء تحقيق القوى الامنية وصدور تقرير الطبيب الشرعي.

وفي بيان صادر عن عائلة الفقيد عبدالله فنيش أكدت العائلة ان "ما تم تداوله عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بأن الشهيد عبدالله فنيش قام بإحراق نفسه بهدف الانتحار عارٍ عن الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة".

وتابع البيان: "ذلك ما أكده شاهد العيان وتقرير الطبيب الشرعي والقوى الأمنية من خلال التحقيقات.

بل إنه كان يقوم بإحراق أوراق وبسبب شدة الرياح إلتقطت النيران في ملابسه الرياضية المصنوعة من مادة البوليستر وبسبب سرعة النيران في جسده سببت له حالة تشنج فلم يدرك التصرف.

وهذا ما قام بإخباره شاهد العيان الذي ركض مسرعاً بإتجاهه، وهناك تسجيل صوتي لشاهد العيان أكد فيه من خلال الحديث مع الشهيد قبل وصول المسعفين أنه لم يكن يحاول إحراق نفسه او الإنتحار، لا بل كان يطلب المساعدة السريعة ويطلب أيضاً الاتصال بوالده.

والمؤسف ان شاهد العيان استمر بالاتصال بجميع فرق الانقاذ دون جدوى الى ان وصل مسعفون من مؤسسة معروف سعد بعد نصف ساعة مشكورين. وقد أستمرت محاولة إنقاذه في المستشفى الى أكثر من ثلاث ساعات دون جدوى الى ان ما لبث ان فارق الحياة."

المصدر | Kataeb.org

الرابط | https://tinyurl.com/jp4huz73


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943435388
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة