صيدا سيتي

فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي! للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد

الرعاية تقاوم البرد بـ 1700 كنزة شتاء لطلاب مدينة صيدا والجوار - 32 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 03 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3252 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"الدفعة الأولى 1,091 كنزة شتوية"

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

وكأعوامٍ سبقت أطلقت الرعاية مشروع كنزة الشتاء للعام 2015-2016 بهدف التوأمة بين مدارس المدينة الخاصة والرسمية ولتأمين أهم مصادر الدفء لطلاب قصدوا مدارسهم غير مؤهّلين لردع قسوة البرد.

فقد قام وفد من الرعاية يترأّسه المدير التنفيذي السيّد مطاع مجذوب بتوزيع أولى مراحل مشروع "كنزة الشتاء" حيث جرى توزيع الكنزات الشتوية على بعض مدارس مدينة صيدا وجوارها المدرجة أسماءها بلائحة المدارس المستفيدة من هذا المشروع.

وستقوم الرعاية بتوزيع أكثر من 1700 كنزةٍ شتويّة على طلّاب المدارس الرسمية في مدينة صيدا وجوارها لأعمار تتراوح بين الثالثة والثانية عشر عاماً. وهذا المشروع هو مساهمةٌ نبيلةٌ تدعو للتكافل الإجتماعي الذي عليه ترتكز أسس مجتمعٍ سامٍ بأفراده.

أما المدارس التي تلقّى طلابها أولى نفحات خير هذا المشروع، هي متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومدرسة متوسطة عبرا المختلطة الرسمية.    

وفي كلّ عام نشهد تزايداً ملحوظاً في الإقبال على المساهمة من قبل أهل الخير في مدينة صيدا حيث مُدّ بكلّ كفٍ مبلغاً ضئيلاً لا يتجاوز 10 آلاف ليرة لبنانيّة ثمن كنزةٍ شتويّةٍ تشعل الدفء في مقاعد الدراسة.                

مجذوب قدّم جزيل شكره لقلوبٍ رحيمة لم تتحمّل قسوة البرد ولأيادٍ أضافت لمسة عطاء فتكافلوا ليشاركونا دعماً ماديّاً ومعنويّاً، فالجهات الداعمة والمستفيدة كانت:                                                           

ثانوية الإيمان، مدرسة الفنون الإنجيليّة الوطنيّة للبنات والبنين، ثانوية الجنان، ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، ثانوية راهبات مار يوسف الظهور، مدرسة الاستجابة المجانيّة، مدرسة العلم والإيمان، مدرسة صيدون الوطنية، مدرسة الإصلاح المتوسطة الرسمية للبنات، ثانوية صيدا الرسمية للبنات، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات، روضة البهاء، مكتبة أطفال صيدا، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية،مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية، مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات. 

وكان لمشغل الأم لتعليم الخياطة الذي هو إحدى مؤسسات الهيئة الإسلاميّة للرعاية دوراً فعّالاً في إتمام برنامج كنزة الشتاء حيث قام بإنتاج كنزات الشتاء.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919056289
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة