صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الرعاية تقاوم البرد بـ 1700 كنزة شتاء لطلاب مدينة صيدا والجوار - 32 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 03 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3312 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"الدفعة الأولى 1,091 كنزة شتوية"

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

وكأعوامٍ سبقت أطلقت الرعاية مشروع كنزة الشتاء للعام 2015-2016 بهدف التوأمة بين مدارس المدينة الخاصة والرسمية ولتأمين أهم مصادر الدفء لطلاب قصدوا مدارسهم غير مؤهّلين لردع قسوة البرد.

فقد قام وفد من الرعاية يترأّسه المدير التنفيذي السيّد مطاع مجذوب بتوزيع أولى مراحل مشروع "كنزة الشتاء" حيث جرى توزيع الكنزات الشتوية على بعض مدارس مدينة صيدا وجوارها المدرجة أسماءها بلائحة المدارس المستفيدة من هذا المشروع.

وستقوم الرعاية بتوزيع أكثر من 1700 كنزةٍ شتويّة على طلّاب المدارس الرسمية في مدينة صيدا وجوارها لأعمار تتراوح بين الثالثة والثانية عشر عاماً. وهذا المشروع هو مساهمةٌ نبيلةٌ تدعو للتكافل الإجتماعي الذي عليه ترتكز أسس مجتمعٍ سامٍ بأفراده.

أما المدارس التي تلقّى طلابها أولى نفحات خير هذا المشروع، هي متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومدرسة متوسطة عبرا المختلطة الرسمية.    

وفي كلّ عام نشهد تزايداً ملحوظاً في الإقبال على المساهمة من قبل أهل الخير في مدينة صيدا حيث مُدّ بكلّ كفٍ مبلغاً ضئيلاً لا يتجاوز 10 آلاف ليرة لبنانيّة ثمن كنزةٍ شتويّةٍ تشعل الدفء في مقاعد الدراسة.                

مجذوب قدّم جزيل شكره لقلوبٍ رحيمة لم تتحمّل قسوة البرد ولأيادٍ أضافت لمسة عطاء فتكافلوا ليشاركونا دعماً ماديّاً ومعنويّاً، فالجهات الداعمة والمستفيدة كانت:                                                           

ثانوية الإيمان، مدرسة الفنون الإنجيليّة الوطنيّة للبنات والبنين، ثانوية الجنان، ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، ثانوية راهبات مار يوسف الظهور، مدرسة الاستجابة المجانيّة، مدرسة العلم والإيمان، مدرسة صيدون الوطنية، مدرسة الإصلاح المتوسطة الرسمية للبنات، ثانوية صيدا الرسمية للبنات، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات، روضة البهاء، مكتبة أطفال صيدا، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية،مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية، مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات. 

وكان لمشغل الأم لتعليم الخياطة الذي هو إحدى مؤسسات الهيئة الإسلاميّة للرعاية دوراً فعّالاً في إتمام برنامج كنزة الشتاء حيث قام بإنتاج كنزات الشتاء.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934429744
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة