صيدا سيتي

المرشحان المستقلان يوسف النقيب وغادة أيوب يهنئان المطران الياس كفوري بالفصح الشرقي وتأكيد على أهمية المشاركة في الإستحقاق الإنتخابي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام المرشحان المستقلان على لائحة " وحدتنا في صيدا وجزين " المهندس يوسف النقيب والدكتورة غادة أيوب ابو فاضل بزيارة لـ" متروبوليت صور وصيدا ومرجعيون وراشيا الوادي وتوابعهما للروم الأرثوذكس" المطران الياس كفوري في صالون المطرانية في صيدا القديمة مهنئَين سيادته بعيد الفصح المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة والأجواء الديمقراطية التي يعيشها لبنان على مشارف الإنتخابات النيابية، حيث كان تأكيد مشترك على أهمية مشاركة المواطنين في هذا الإستحقاق لممارسة حقهم الطبيعي في التعبير عن آرائهم واختيار ممثليهم في الندوة البرلمانية ، وعلى أن هذه الإنتخابات هي فرصة للتغيير الذي يجب أن ينبع من إرادة الناس وتطلعاتهم لما فيه خير بلدهم واجتيازه للأزمة الإقتصادية والإجتماعية غير المسبوقة التي يمر بها.

كما تم التطرق الى الشأن الحياتي ولا سيما أزمة الكهرباء وما ترتبه من عبء اضافي على المواطن في ظل الإرتفاع الجنوني بفواتير اشتراكات المولدات ، وكان تأكيد على أهمية تخفيف هذا العبء وغيره من الأعباء عن المواطن . وجدد المهندس النقيب في هذا السياق التأكيد على دعم جهود رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وسعيه من أجل تنفيذ مشروع لإعتماد الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء.

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981165128
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة