صيدا سيتي

وفد من لجنة قاطني منطقة "الهمشري - المية ومية" يشكر النائب بهية الحريري على مبادرتها بتأهيل الطريق الرئيسية ومعالجة مشكلة المياه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من لجنة قاطني منطقة " الهمشري – المية ومية" شرقي مدينة صيدا، برئاسة رئيس مؤسسة " شاهد " الدكتور محمود الحنفي النائب بهية الحريري في مجدليون والتقاها بحضور السيد وليد صفدية (المكلف من قبلها بمتابعة شؤون المخيمات والتجمعات الفلسطينية )، حيث شكر الوفد الحريري على مبادرتها بتأهيل طريق " الهمشري – المية ومية " والتي يستخدمها سكان المنطقتين لبنانيين وفلسطينيين خلال الإنتقال من والى منازلهم ومؤسساتهم.

كما عرض الوفد مع الحريري مشكلة عدم وصول مياه الشفة الى منطقة الهمشري - حي الزيتون حيث اجرت الحريري اتصالات بهذا الخصوص من أجل معالجة هذه المشكلة.

وقال الحنفي  في تصريح له  "هي زيارة شكر لمعالي السيدة بهية الحريري على لفتتها الكريمة تجاه منطقة الهمشري - المية ومية بتأهيل الطريق الرئيسية بدءاً  من الهمشري وصولاً الى المية ومية الضيعة ومروراً بـ"تجمع كفرشوبا" ومشاريع الهبة".

وأضاف "هذه الطريق كانت بحال يرثى لها ومليئة بالحفر وتتسبب بالكثير من الحوادث والأعطال بالسيارات . وكنا ناشدنا العديد من المعنيين للتحرك من أجل اصلاح وضع هذه الطريق ، فكان تجاوب السيدة الحريري سريعاً بإيفاد السيد وليد صفدية من قبلها حيث عاين المنطقة عن قرب ، وبناء لتوجيهات السيدة الحريري تم العمل على تأهيل هذه الطريق ، فجئنا نشكرها لأن من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

وتابع " كما كان اللقاء مناسبة لعرض بعض الأزمات الحياتية التي يعاني منها سكان منطقة نفسها ومنها مشكلة عدم وصول المياه الى بعض الأحياء فيها وخاصة "حي الزيتون " حيث سعت السيدة الحريري مشكورة لحل هذه المشكلة بالتواصل مع المعنيين ونحن نجدد شكرنا لجهودها".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981338790
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة