صيدا سيتي

بهية الحريري تهنىء خالد الصباغ وابنته نورهان على افتتاح سنتر"Be The Queen By Nourhane" عزام الأحمد يلتقي بهية الحريري: تقوم بدور فاعل في تعزيز الوحدة بين المكونات الفلسطينية وضمان استقرار المخيمات وتمتين التلاحم اللبناني الفلسطيني الحرية صيدا يفوز على فريق الجيش بنتيجة 8 مقابل 3، ويعادل سلسلة النهائي البزري يبحث مع الأحمد وأبو العردات التطورات السياسية في المنطقة "المقاصد - صيدا" تنعى احد قدامى موظفيها المرحوم منير محمد الزين البزري يُتابع قضايا حياتية وخدماتية مع لجنة المية ومية – الهمشري زيتونة تختتم نشاط «صيفنا أحلى مع زيتونة» بيوم ترفيهي للأطفال في ملاهي جوري علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني "بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية": الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي ترقية 12 عنصراً في فوج إطفاء بلدية صيدا برعاية السعودي "سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا

في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري وذكرى رحيل المناضل محمد ظاهر وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين يزور اسامة سعد ويقدم درعا" تكريميا" وفاء لمسيرة الراحل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقديرا لعطاءات "عضو اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري المناضل الراحل محمد ظاهر"  ووفاء لمسيرته النضالية، بخاصة تعلقه بالقضية الفلسطينية ومتابعة الملف الفلسطيني لسنوات طويلة مع الإخوة الفلسطينيين،  زار وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين-فرع لبنان، في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري وفي ذكرى رحيل ظاهر، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري  النائب الدكتور  أسامة سعد في مكتبه في صيدا، بحضور عضو الأمانة العامة  في التنظيم الدكتور عبدالقادر البساط و عضو اللجنة المركزية وأمين سر اللجنة العمالية حسين القاضي. 

قدم الوفد درعا تكريميا لسعد تقديرا لعطاءات ظاهر. وقد استلمت الدرع  ابنة الراحل مايا ظاهر. 

وقد اعتبر المجتمعون ان الخسارة برحيل ظاهر هي خسارة كبيرة حيث فقدت الساحتان اللبنانية والفلسطينية أحد  أبرز المناضلين الذين اعتبروا  القضية الفلسطينية قضيتهم الأولى. 

سعد من جهته  شكر الوفد على هذه اللفتة الكريمة، موجها" التحية لروح المناضل محمد ظاهر، ولكل الشهداء الذين سقطوا على درب الوطن و طريق فلسطين. 

وجرى خلال اللقاء البحث في المستجدات على الساحة الفلسطينية، بخاصة انتهاكات العدو واعتداءاته على الشعب الفلسطيني ومقدساته.

كما جرى  تناول الأوضاع المعيشية الصعبة للفلسطينيين في لبنان بسبب الانهيار الاقتصادي الذي اثر  على اللبنانيين والفلسطينيين على حد سواء. يضاف الى ذلك  عدم التزام الأنروا بواجباتها تجاه اللاجيء الفلسطيني في لبنان.

وقد شدد  سعد على أهمية اعطاء الإخوة الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الانسانية والاجتماعية التي رسختها القوانين الدولية بهدف تعزيز صمودهم  إلى حين العودة الى أرض الوطن فلسطين. 

المصدر | المكتب الاعلامي للنائب اسامة سعد 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943432712
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة