صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

المرشحة غادة ايوب في افطار على شرف ابناء صيدا: نعتمد على وعيكم ونحن أمام خيارين لبنان السيادة ولبنان المنظومة ودويلة الفساد والسلاح

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت المرشحة المستقلة والتي تدعمها "القوات اللبنانية" على لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين" الدكتورة غادة أيوب إفطارا رمضانيا على شرف أبناء صيدا في مطعم Le" maillon" في الأشرفية شارك فيه المرشحون المهندسون: يوسف النقيب، سعيد الأسمر ووسام الطويل، في حضور حشد من أهالي صيدا. 

النقيب
وألقى النقيب كلمة قال فيها: "نحن أبناء صيدا نعتز بجذورنا العربية، وامتدادنا العربي، ووجه صيدا العربي، ونحن قررنا ان ندافع عن صيدا وهويتها ونحافظ على وجهها وعلى علاقاتنا العربية والعمل على استرداد دور لبنان الريادي ماليا وثقافيا وصحيا. نحن شعب ننشد الأمن والأمان والاستقرار ونريد صيدا الاستقرار ونريد ايضا جزين الأمان".

وأضاف: "نحن وأنتم على الموعد في 15 ايار مع القرار السيادي والخيار الصائب والصحيح، واتكالنا عليكم ومعا، ومع حلفائي المرشحين المستقلين والذين تدعمهم "القوات اللبنانية" سننتصر  في جزين وصيدا".

وختم: "هناك واجب علينا، وهو أن نشكل قوة لحض المواطنين على المشاركة في الانتخابات، لأن الامتناع عن التصويب سينقلنا من جهنم إلى ما هو أعمق وأسوأ. وإلى اللقاء في 15 أيار. ندائي لكم أن تفكروا جيدا قبل التصويت، وليكن قراركم تأييدا للخط السيادي ليبقى صوت صيدا وجزين سياديا".

أيوب

وأعربت أيوب عن سرورها لوجودها بين أهلها ومحبيها وأصدقائها، وقالت: "نحن اليوم نعيش حالة من الخوف، ومن صيدا سمحت لي الفرصة لكي أرفع الصوت عاليا عن كل شخص موجوع وكل شخص يعيش القلق على المصير والمستقبل، على مستقبل أبنائه، وكل شخص ودع ويودع أولاده ويرسلهم الى الخارج ولبنان يخسرهم، عن كل فرد منكم أخوض هذه المعركة وكلي أمل أن نتمكن معا، أنتم وأنا، من البدء بورشة بناء الدولة، دولة القانون الذي يحمينا، لا دويلة تفرض علينا أن نعيش ما لا يشبهنا، وتريد أن تسير بنا إلى محاور لا تشبهنا".

وأضافت: "كل الترحيب بعودة سفراء مجلس دول التعاون الخليجي، إلا أن هناك نقاط استفهام عديدة تطرح عن العلاقات الخارجية لبعض الأطراف. ونحن نسأل اليوم: بإسم من يتكلم هؤلاء، بإسم لبنان أو بإسم إيران؟ بإسم مصلحة لبنان أو مصالح دول لا تشبهنا؟".

وتابعت: "هذا هو الهدف من إجراء الانتخابات، تحديد البوصلة، خصوصا أننا أمام خيارين: بين لبنان السيادة ولبنان المنظومة والدويلة، دويلة الفساد والسلاح، وما بينهما. هناك لوائح للثورة التي لم تتوحد، للأسف، وإلا لكنا توحدنا على الخط السيادي وصولا إلى حصد الأكثرية النيابية في المجلس العتيد".

وأعربت عن أسفها "لتشتت الخط السيادي في صيدا ولوجود لوائح تهدف فقط الى محاربة الأحزاب، وهذا يشكل خدمة لخط الممانعة وخط الدويلة، دويلة الفساد والسلاح".

وتوجهت إلى الحضور: "صوتكم هو القرار، بصوتكم وخياركم وقراركم نصنع التغيير، باقتراعكم للمشروع الصح، مشروع لبنان السيد المستقل".

وختمت: "تشويه صورة "القوات اللبنانية" في صيدا وشرقها هو عمل يرفضه أهل صيدا، وهذه الحملات ليست من عادات وشيم صيدا وأهلها، ونحن طوينا صفحات الماضي منذ اتفاق الطائف ولا عودة الى لغة الحرب. اتفاق الطائف تبناه دستورنا في مقدمته ونحن ملتزمون اياه، ملتزمون العيش معا ولن نقبل بفتح جراحات الحرب وصفحات الماضي الأسود لأهداف إنتخابية. نحن نعتمد على وعيكم كونوا الصوت السيادي الصارخ من أجل لبنان الدولة، دولة القانون والمؤسسات، كونوا صوت التغيير على طريق بناء الجمهورية القوية".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/28zvxjs3


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979806721
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة