صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

وقفة تضامنية مع القدس والأقصى في مدينة صيدا اللبنانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهدت “ساحة الشهداء” في مدينة صيدا جنوب لبنان، اليوم الخميس، وقفة تضامنية مع مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، بدعوة من جمعية “أغاريد” لتأهيل المرأة والطفل.

وتخلل الوقفة كلمات لشخصيات فلسطينية ولبنانية، أشادت بمقاومة الشعب الفلسطيني، وبشبابه الثائر في مدينة القدس والضفة الغربية وقطاع غزة والداخل المحتل.

وقال المتحدثون إنه “رغم استنفار الاحتلال الإسرائيلي وحلفائه المطبِّعين؛ كان للشعب الفلسطيني الكلمة الفصل في حفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة”، مؤكدين أنه “لا أمن ولا أمان للعدو الصهيوني على أرض فلسطين”.

وشدد المسؤول السياسي لحركة “حماس” في منطقة صيدا ومخيماتها، أيمن شناعة، أن “الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، أعادوا القضية الفلسطينية إلى دوائر صنع القرار في العالم”.

وقال “شناعة”، في تصريح على هامش الوقفة، إن “شعبنا الفلسطيني في الشتات، وتحديدا في مخيمات لبنان، متمسك بأرضه، ويرفض كل مشاريع التهجير والتوطين”.

وجدد شناعة رفض “حماس” الكامل لتصريحات المفوض العام لـ”أونروا” لازاريني حول تقليص خدمات الوكالة، وترحيل عدد من الخدمات التي تقدمها الوكالة إلى مؤسسات دولية أخرى.

من جانبها؛ قالت مسؤولة جمعية “أغاريد”، سنيّة عزام، إن “النساء الفلسطينيات شاركن الليلة في هذه الوقفة، للتأكيد على أنهن يقفن ونساء العالم مع المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى”.

وأكدت عزام أن “أغاريد ستواصل دعمها ومساندتها للقضية الفلسطينية، حتى تحرير المسجد الأقصى المبارك وكل التراب الوطني الفلسطيني”.

من جهتها؛ دعت عضو الهيئة الإدارية ومسؤولة ملف الطفل في رابطة المرأة الفلسطينية في الخارج – فرع لبنان، سعاد سلامة، إلى “دعم المقدسيين والشعب الفلسطيني بكافة السبل التي من شأنها تعزيز صمودهم وحفظ كرامتهم، حتى تحرير كامل المقدسات من دنس الاحتلال الإسرائيلي”.

يشار إلى أن المسجد الأقصى شهد خلال الأسبوعين الماضيين، اعتداءات صهيونية متكررة على المصلين، بالإضافة إلى تنظيم سلطات الاحتلال عشرات الاقتحامات للمستوطنين.

المصدر | وكالة العهد نيوز 

الرابط | https://tinyurl.com/566bxbrk


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979773315
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة