صيدا سيتي

خلاف على نصب ارجوحة في عين الحلوة قبيل عيد الاضحى ادى لسقوط 4 جرحى أسامة سعد استعرض الأوضاع اللبنانية والصيداوية منها مع المستشارة السياسية للمنسق العام لمكتب الامم المتحدة في لبنان بهية الحريري تتابع تطورات الوضع في عين الحلوة وتدعو الى وقف سريع لإطلاق النار السيدة ريم العطروني حازت على ميدالية MBE من جلالة الملكة اليزابيث الثانية مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

لجان التكافل عرضت نشاطها الرمضاني في صيدا والجوار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عرض الفرع الاجتماعي ل"حزب الله في منطقة صيدا في بيان " نشاط الاسبوع الرمضاني الثالث للجان التكافل الاجتماعي في أحياء مدينة صيدا وبلدات الجوار والتي تعمل على تأمين الحصص التموينية والحصص الغذائية (خضار ولحوم ودجاج وخبز) ووجبات الإفطار اليومية الساخنة بالإضافة الى التقديمات المالية النقدية والألبسة وتوزيعها لمستحقيها من الفقراء والمحتاجين.

حيث توزعت الانشطة الإجتماعية للاسبوع الثالث من شهر رمضان بين ادوية ، ومعاملات حسم استشفاء ، توزيع حصص تموينية وغذائية ومساعدات مالية ,وحصص محروقات ، وتقديم واجب التعزية ، زيارة عائلات الشهداء, حل ثلاث مشاكل ,تأمين حالات استشفاء ،  وتوزيع ألبسة ، حليب اطفال ، وجبات طعام  وحلوى ، عقد اجتماعين للجنة الاجتماعية ، تقديم وجبات  افطار ، عيادة مرضى، إقامة مأدب افطار وتأمين اثاث لأربعة منازل.

واعلن  أن "العدد الاجمالي للانشطة بلغ  5453 نشاطا فيما بلغ عدد المستهدفين 11214 مستفيدا بتكلفة اجمالية بلغت مليارا وسبعمئة وسبعة وستين مليونا وتسعمئة وثمانية وعشرين ألف ليرة لبنانية  (1,767,928,000ل.ل)، أما التكلفة الإجمالية منذ بداية الشهر الكريم فبلغت سبعة مليارات وأربعمئة وثلاثين مليونا ومئتين وأربعين ألف ليرة لبنانية  (7,430,240,000 ل.ل ) شملت أحياء تعمير عين الحلوة والفيلات وعدد من أحياء المدينة. كما توزع عمل اللجان على بلدات عبرا، الغازية ، حارة صيدا ، كفرحتى ، عنقون ، قناريت ، اركي ، عزة ، رومين ، حومين التحتا وبنعفول ، فيما تركز عمل المطبخ اليومي في بلدات الغازية وبنعفول وحارة صيدا.

وشكر الفرع الإجتماعي في منطقة صيدا لأصحاب الأيادي البيضاء دعمهم الكبير لعمل لجان التكافل الاجتماعي في صيدا وبلدات الجوار مجسدين الصورة الناصعة للتكافل والتضامن والوقوف الى جانب اهلنا في تلك الظروف الصعبة.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/4kkw9jer


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943532488
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة