صيدا سيتي

المرشح المستقل يوسف النقيب يلتقي عائلة البيلاني: صيدا تستحق الكثير من اهتمامنا وجهودنا للنهوض بها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار لقاءاته الإنتخابية مع العائلات الصيداوية ، عقد المرشح المستقل على لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين" المهندس يوسف النقيب لقاءً مع آل البيلاني في منزل الحاج خالد عدنان البيلاني حضره جمع من كبار وشباب العائلة.

استهل النقيب اللقاء بمقدمة عرض فيها هدف ترشحه كمستقل وهو رغبته في الاستمرار بخدمة أبناء مدينته ووطنه .
واعتبر النقيب أن صيدا تستحق الكثير من اهتمامنا وجهودنا للنهوض بها وقد وجدت في استحقاق الانتخابات النيابية فرصة لتقديم نفسي مجددا من أجل نيل ثقة الناس لمتابعة قضاياها والعمل اذا حالفني الحظ على إيجاد الحلول للكثير من مشاكلها".
وأضاف " نحن نضع في رأس قائمة أولوياتنا أفكار جديدة لمشاريع انمائية للمدينة توفر فرص عمل للشباب ونحن منفتحون على كل اقتراح او فكرة يمكن أن تتبلور بالحوار مع العائلات والإستماع الى هواجس الناس ولا سيما الشباب لأننا نؤمن بدور الشباب في تحقيق ما هو أفضل لمدينتنا ومستقبلها".
ثم كان حوار ونقاش أجاب خلاله النقيب على أسئلة ومداخلات عدد من الحضور حول ما يتضمنه برنامجه الانتخابي من عناوين وتوجهات على المستويين الصيداوي والوطني.

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981509186
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة