صيدا سيتي

قسم العمل الإجتماعي في الجماعة الإسلامية يطلق حملة "سكّر جورة" (٣)

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل غياب الدولة والشلل المسيطر على مؤسساتها، أطلق قسم العمل الإجتماعي للجماعة الإسلامية في صيدا المرحلة الثالثة من مشروعه "سكّر جورة" الذي يشمل كافة أحياء مدينة صيدا وضواحيها.

بدوره صرّح مسؤول العمل الإجتماعي للجماعة في صيدا الحاج سامر حسنا: "بأن الفساد المتراكم والمحسوبيات في مؤسسات الدولة أوصلنا إلى هذا الوضع المتردي من إنعدام الخدمات، الأمر الذي دفع بالجماعة إلى مضاعفة تقديماتها ومشاريعها الإنمائية والإغاثية في كامل المدينة وضواحيها"، وأضاف "وهذا المشروع بدأه الشباب وتبنّيناه تشجيعاً لدور الشباب في الإنماء والخدمة العامة التي هي من أساسيات تربيتنا وقيمنا الوطنية والإسلامية،ونحن مستمرون بإذن الله بمشاريع شبابية خدماتية حتى يعمّ الخير في مدينتنا الحبيبة".

إضافة إلى ذلك وبسبب إنقطاع المياه المستمر عن أهالينا في منطقة الشرحبيل تم تأمين تعبئة خزان المازوت لمحطة المياه، وستستمر التقديمات حسب الحاجة والإمكانيات المتوفرة.

تزامنًا يستمر قسم العمل الإجتماعي بحملاته الإغاثية التي تطال جزء كبير من العائلات المتعففة في أحياء المدينة، بالإضافة إلى المعونات الإستشفائية من خلال المستوصفات الطبية والمساعدات المالية والخدمات الإسعافية.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, April 23, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499543
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة