صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي مخاتير مدينة صيدا وتجدد إلتزامها بقرار الرئيس سعد الحريري: التعافي يحتاج الى مبادرات تقطر البلد للخروج من دائرة الإنهيار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشأن الحياتي والخدماتي والمعيشي كان محور تداول بين النائب بهية الحريري ووفد من رابطة مخاتير المدينة زارها في مجدليون وتقدمه المختار إبراهيم عنتر رئيس الرابطة.

في مستهل اللقاء تبادل المخاتير والحريري التهنئة  بالأعياد المباركة والمجيدة والأمنيات بأن تعاد على لبنان واللبنانيين بالخير والتعافي من كل الأزمات.

ثم كانت جولة أفق حول مجمل القضايا الراهنة على المستوى الوطني وما ينتظره المواطن من حلول لمختلف الأزمات وخاصة ما يتصل بمعيشته والخدمات الأساسية له ومنها بشكل أساسي الكهرباء في ظل تفاقم ازمة هذا القطاع وغياب كهرباء الدولة مقابل ارتفاع كلفة اشتراكات المولدات، حيث جرى التأكيد على ضرورة إيجاد ضوابط لتسعيرة الاشتراك الشهري  لها ومنع تفلتها، وان تقوم الجهات الرقابية المعنية في الدولة بواجبها بهذا الخصوص.

واعتبرت الحريري ان التعافي الاقتصادي والإنقاذ يحتاج الى مبادرات كبيرة تشكل قاطرة للبلد ، وان لبنان في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة بحاجة الى ايادي جميع أبنائه وتظافر جهودهم مع الشقيق والصديق والمجتمعين العربي والدولي من اجل الخروج من دائرة الإنهيار.

بعد ذلك جرى حوار بين الحريري والمخاتير تناول المستجدات والعديد من المواضيع المطروحة على الساحة الصيداوية ، ومنها الشأن الانتخابي حيث جددت الحريري إلتزامها بقرار الرئيس سعد الحريري بهذا الخصوص.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, April 21, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981507948
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة