صيدا سيتي

بالفيديو | تحية مقاصدية معبرة من أسرة دوحة المقاصد لذكرى مؤسسي الجمعية في عيدها الـ143

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة العيد الـ 143 لتأسيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا ( 1879 -2022 ) وتحت شعار " مسيرة عطاء عمرها 143 عاماً بمدارسها الأربع (4200 تلميذ - 650 معلماً وموظفاً ) ولا يزال العطاء مستمراً " ، وجهت أسرة "مدرسة دوحة المقاصد" تحية مقاصدية خاصة تكريماً لذكرى المؤسسين ، وتأكيداً على متابعة مسيرة ورسالة المقاصد – صيدا، وذلك من خلال فيديو مصور عايد فيه أفراد من الهيئة التعليمية للمدرسة المقاصد بعيدها بكلمات معبرة ومؤثرة.

وتم التقديم للفيديو بشعار المقاصد وذكرى التأسيس الـ 143 سنة ورسالة تهنئة جاء فيها " مقاصدنا ماض عريق ومستقبل مشرق رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالم ، الا أنه لا بد لنا في الثامن عشر من نيسان من كل عام  ، من وقفة نعبر بها عن وفائنا لمؤسسي جمعية المقاصد – صيدا، لأنهم خالدون بأعمالهم وانجازاتهم التي تخدم الإنسانية ..كل عام ومقاصدنا بالف خير".

وتضمن الفيديو أيضا لقطات من نشاط مصور لأسرة دوحة المقاصد يستحضرون فيه بعضاً من إنجازات المؤسسين ويؤكدون على متابعة الرسالة المقاصدية سيراً على خطاهم ، وينشدون نشيد المقاصد.

المصدر | رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981497113
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة