صيدا سيتي

خلاف على نصب ارجوحة في عين الحلوة قبيل عيد الاضحى ادى لسقوط 4 جرحى أسامة سعد استعرض الأوضاع اللبنانية والصيداوية منها مع المستشارة السياسية للمنسق العام لمكتب الامم المتحدة في لبنان بهية الحريري تتابع تطورات الوضع في عين الحلوة وتدعو الى وقف سريع لإطلاق النار السيدة ريم العطروني حازت على ميدالية MBE من جلالة الملكة اليزابيث الثانية مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

إقفال الصيدليات حداداً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا نقيب الصيادلة في لبنان الدكتور جو سلوم الصيدليات كافة الى الاقفال يوم الثلاثاء حدادا على الصيدلانية ليلى رزق، مطالبا بحماية الصيدليات.
وقال في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي إن "الجريمة النكراء التي تعرضت لها الزميلة الصيدلي د. ليلى رزق في وضح نهار الاثنين ١٨/٤/٢٠٢٢ خلال قيامها بواجبها الإنساني داخل صيدليتها في منطقة المروج المتنية مما أدى الى إستشهادها وفرار الفاعلين هو أمر خطير لطالما حذرنا منه وطالبنا الأجهزة الأمنية بتوفير الحماية للصيدليات".
أضاف :" التعرض للجسم الطبي اصبح خبزاً يوميا لدى هؤلاء المجرمين وهم يتنقلون من مكان إلى آخر حاملين معهم إجرامهم لينالوا من الآمنين ويهدموا ما تبقى من إنسانية في هذا الوطن ".
وتابع :" إن نقيب صيادلة لبنان يتقدم من ذوي الزميلة الفقيدة بخالص آيات العزاء، ويطالب معالي وزير الداخلية الذي عودنا على مواجهة الجريمة والتصدي للمجرمين القتلة إلى تكثيف الجهود لتحقيق العدالة وكشف الفاعلين وتقديمهم للمحاكمة كي ينالوا القصاص العادل بأسرع وقت، وذلك لضمان إستمراية القطاع الصيدلي في القيام بواجبه تجاه المرضى، وعدم الإضطرار للتوقف الكامل عن العمل حفاظا على أمننا وأرواحنا".
وختم داعيا" الزملاء الصيادلة الى إقفال الصيدليات على كامل الاراضي اللبنانية يوم غد الثلاثاء ١٩/٤/٢٠٢٢ حداداً على الزميلة المغدورة واستنكارا للجريمة النكراء". 
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/2p8k4nsh


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943532607
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة