صيدا سيتي

مواقف هامة للمرشح المستقل المهندس يوسف النقيب خلال لقائه رابطة آل بعاصيري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 في اطار لقاءاته الإنتخابية مع روابط العائلات الصيداوية ، التقى المرشح المستقل على لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين" المهندس يوسف النقيب رابطة آل بعاصيري في منزل الرئيس الفخري الرابطة الأستاذ طارق بعاصيري، بحضور رئيس الرابطة الأستاذ سليم بعاصيري وأعضاء الهيئة الإدارية . 
بعد ترحيب من الأستاذ طارق بعاصيري استهل المهندس النقيب اللقاء بمداخلة عرض فيها الأسباب التي دفعته للترشح ، فقال " لأننا لسنا طارئين على العمل بالشأن العام ولأننا نتلاقى في رؤيتنا الوطنية مع شريحة واسعة من أبناء صيدا وجزين ، ترشحنا انطلاقاً من النهج الذي عرفنا الناس به، للدفاع عن حقوق المواطن في العيش الكريم وفي العدالة الاجتماعية وفي الطبابة والتعليم وفي تأمين مستقبل أفضل لأبنائه، ولعدم ترك الساحة لمن يريد أن يأخذ البلد الى مزيد من الانهيار والدولة الى التلاشي، ولمن يريد اخذ لبنان لمحاور واجندات خارجية تسيء لعلاقاته العربية والدولية ".
وأضاف" نحن التزمنا قضايا الناس من كل موقع كنا فيه ولا نزال ، لم ننكفىء يوماً ولم نترك الساحة في اصعب الظروف ولن تركها اليوم ، نحن أصحاب نهج ومشروع هو مشروع الاعتدال وبناء الدولة القوية والعادلة الراعية لجميع أبنائها ، وهذا لا يمكن أن يتم في ظل سلاح غير شرعي وفي ظل هيمنة منطق الدويلة والمزارع والمربعات السياسية والأمنية وضرب المؤسسات الشرعية واضعافها على منطق الدولة والقانون ومنطق المؤسسات التي تكون في خدمة المواطن كل مواطن وليس في خدمة الزعيم أو الطائفة " .
ثم كان حوار تطرق الى عدد من المواضيع السياسية والاقتصادية والحياتية ، حيث أجاب النقيب على أسئلة ومداخلات رئيسي وأعضاء الرابطة فقال في معرض رده على سؤال ، ان ترشحه على لائحة واحدة مع مرشحين مدعومين من القوات اللبنانية فرضته طبيعة قانون الإنتخاب وظروف التحالفات وليس لإعتبارات سياسية ، وأن الحملة عليه تحت هذا العنوان هي حملة منظمة تقف وراءها اطراف سياسية لأهداف انتخابية محض".

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٨ أبريل ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980936288
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة