صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

بهية الحريري تستقبل أمين عام الإتحاد الفلسطيني للمصارعة رياض حسن ورئيسة "ISM" ميلندا منشيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون الأمين العام للإتحاد الفلسطيني للمصارعة المستشار والحكم الدولي الأستاذ رياض حسن برفقة رئيسة شركة" ISM " السيدة ميلندا منشيني .

 وجرى خلال اللقاء البحث في الشأن الرياضي عموماً وفي موضوع احياء لعبة المصارعة الأولمبية في لبنان ، حيث اطلعت الحريري من حسن ومنشيني على مدى حضور وتطور هذه اللعبة عالمياً وسبل وآفاق تعزيز انتشارها لبنانياً انطلاقاً من صيدا والجنوب .

وأثنت الحريري على جهود الإتحاد الفلسطيني للمصارعة على صعيد اعادة إحياء هذه اللعبة مؤكدة دعم كل ما من شأنه تشجيع النشاط الرياضي في صيدا والجنوب .

من جهته نقل حسن للحريري تحيات كل من رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب والأمين العام اللواء عبد المجيد حجة ، مثنياً بإسمهما على دعمها للقضايا المحقة والعادلة للشعب الفلسطيني الفلسطيني وعلى دورها في مد وتعزيز جسور التواصل والحوار اللبناني الفلسطيني كما على دعمها لفكرة اعادة احياء المصارعة الأولمبية على جميع الأراضي اللبنانية بدءاً من الجنوب-صيدا.

وأعرب حسن عن" شكره وتقديره للنائب الحريري ولهذا البيت العريق الذي لم يتردد يوماً في دعمه شخصياً والوقوف الى جانبه وتحديداً في أولمبياد سيدني-استراليا عام 2000 وتهنئتها له بتسلمه منصب الأمين العام للإتحاد الفلسطيني للمصارعة .

وبدورها أبدت السيدة منشيني الحرص على تجديد الأمل لشباب الشتات الفلسطيني ودعمهم للمشاركة في البطولات الاسيوية والعالمية.

حسن

وفي تصريح له اثر اللقاء قال حسن " رغم الظروف الراهنة في فلسطين ولبنان خاصة والعالم العربي عامة الا انها لا تخلو من بصيص أمل يعيد الحياة الى جيل الشباب من خلال مبادرات فردية قيمة حريصة على مستقبل الشباب الرياضي، وهذا ما نجده دائماً لدى السيدة بهية الحريري وفي بيت الرئيس الشهيد رفيق الحريري وقد جاء هذا الإجتماع مع سعادتها ليعزز روح المبادرة لدى الشباب والرياضيين.

وأضاف " من المعروف أن مدينة صيدا كانت وما زالت تقدم أبطالاً دوليين في مختلف المجالات الرياضية من الجنسيتين الفلسطينية واللبنانية أمثال  البطل احمد الددا والمرحوم البطل سعد الدين الهبش، ناهيك عن إنجازات أنديتها العريقة مثل النادي الأهلي - صيدا ، والنادي المعني الصيداوي في مختلف المجالات الرياضية .وكانت للاعبي المعني على سبيل المثال انجازات عربية ودولية امثال الابطال نور الدين الهبش وصلاح اغا".

ولفت حسن الى أن " الإتحاد الفلسطيني للمصارعة برئاسة رجل الأعمال السيد فراس دودين بالتعاون مع شركة " ISM " والإتحاد العربي للثقافة البدنية بإشراف الدكتور العقيد فادي كبي ، يسعى لإقامة ورش عمل لتأهيل مدربين وحكام ولاعبين بهدف التطوير الذهني والبدني مطلع الصيف المقبل من خلال استقطاب مدرب المنتخب التونسي والحكم الدولي منتصر عبيدي".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943192675
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة