صيدا سيتي

توقيف سارقي أجهزة محطتي الخلوي في جزين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: "في إطار متابعة ملف عمليات سرقة الكابلات الكهربائية والبطاريات من محطات إرسال شركتي الاتصالات "MTC"  و"ALFA" التي حصلت في الآونة الأخيرة في عدد من المناطق اللبنانية، كثفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي دورياتها في المناطق التي كثرت فيها هذه العمليات، للعمل على توقيف المتورطين بها.
 بتاريخ 12-4-2022، وبنتيجة المراقبة الدقيقة التي نفذتها دوريات من الشعبة في بلدة السريرة - جزين، تمكنت من رصد آلية "ببيك أب" من نوع "تويوتا" لون أبيض من دون لوحات، فعملت على ضبطه وتوقيف شخصين كانا على متنه، وهما:
- ك. ح. (مواليد العام 1992، لبناني)
- ع. ص. (مواليد العام 1998، سوري)
 وضبطت على متن "البيك أب"، /45/ بطارية، وكابلات كهربائية بطول /16/ مترا، تفوق قيمتها الـ /50/ ألف دولار أميركي.
 بالتحقيق معهما، اعترفا أن المسروقات ناتجة من عملية سرقة استهدفت محطتي إرسال لشركتي "MTC" و "ALFA" في خراج البلدة المذكورة. تم تسليم البطاريات والكابلات المسروقة الى إدارة الشركتين المذكورتين، وتم ضبط "البيك أب" المستخدم في عملية السرقة. أجري المقتضى القانوني بحق الموقوفين، وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981013559
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة