صيدا سيتي

بهية الحريري تهنىء خالد الصباغ وابنته نورهان على افتتاح سنتر"Be The Queen By Nourhane" عزام الأحمد يلتقي بهية الحريري: تقوم بدور فاعل في تعزيز الوحدة بين المكونات الفلسطينية وضمان استقرار المخيمات وتمتين التلاحم اللبناني الفلسطيني الحرية صيدا يفوز على فريق الجيش بنتيجة 8 مقابل 3، ويعادل سلسلة النهائي البزري يبحث مع الأحمد وأبو العردات التطورات السياسية في المنطقة "المقاصد - صيدا" تنعى احد قدامى موظفيها المرحوم منير محمد الزين البزري يُتابع قضايا حياتية وخدماتية مع لجنة المية ومية – الهمشري زيتونة تختتم نشاط «صيفنا أحلى مع زيتونة» بيوم ترفيهي للأطفال في ملاهي جوري علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني "بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية": الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي ترقية 12 عنصراً في فوج إطفاء بلدية صيدا برعاية السعودي "سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا

وفد من حماس زار حمود: الشعب الفلسطيني بقوم بدوره الوطني رغم التآمر والخذلان العربي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا، وفدا موسعا من حركة "حماس" برئاسة نائب رئيس الحركة في الخارج د.موسى أبو مرزوق، ضم كلا من د.أحمد عبد الهادي، وعلي بركة، و د.أيمن شناعة والأستاذ جهاد طه، بحضور د.مصطفى اللداوي، والمحامي محي الدين حمود، وعبد السلام الصالح، والشيخ د.عبد الغني مستو.

وقدم أبو مرزوق عرضا للأوضاع في فلسطين، شارحا محاولات الصهاينة اقتحام المسجد الأقصى للقيام بطقوسهم الدينية، مستخفين بكل مقدسات المسلمين وبكل الاتفاقيات الدولية، مؤكدا أن "الشعب الفلسطيني بقوم بدوره الوطني البطولي رغم التآمر والخذلان العربي".

واثر الزيارة عقد اجتماع لبناني- فلسطيني ضم لجنة الوساطة الفلسطينية- اللبنانية التي ضمت: محمد الجباوي وبسام كجك ممثلين عن حركة "أمل"، وحسن حب الله والشيخ عطا الله حمود ممثلين عن "حزب الله"، وإحسان عطايا ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان.

وكانت مناسبة للتداول في الشؤون الفلسطينية بشكل عام في فلسطين ولبنان، في ضوء الصمود الفلسطيني البطولي في ساحات المسجد الأقصى وسائر فلسطين، واستنكر المجتمعون محاولات الصهاينة اقتحام المسجد الأقصى، مثمنين "صمود وبطولة المرابطين في المسجد الأقصى".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/ycxwhbva


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943433992
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة