صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

رابطة آل حبلي الاجتماعية تستقبل المرشح عن المقعد النيابي لمدينة صيدا المهندس يوسف النقيب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أستقبلت رابطة آل حبلي الاجتماعية المرشح عن المقعد النيابي لمدينة صيدا المهندس يوسف النقيب بحضور رئيس الرابطة المهندس أحمد حبلي واعضاء الهيئة الادارية واللجنة النسائية و مختار المسالخيه مصطفى حبلي ومختار مكسر العبد أحمد حبلي  وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل رئيس الرابطة منوهاً بانجازات النقيب على صعيد مدينة صيدا وخدمة أبنائها عبر إتاحة فرص العمل للشباب وتسهيلها وانماء المدينة اجتماعيا وتربوياً وقد عرض  حبلي توجهات الرابطة في خدمة المدينة وأبناء عائلة حبلي  وأنسبائهم عبر تمثيلها في المحطات المقبلة و برنامج عمل للنهوض بالازمات المتلاحقه التي يرزح تحتها المواطن.

ثم عرض المهندس النقيب برنامج انتخابه على صعيد مدينة صيدا وجوارها وأهمية الوقوف قدماً امام الضائقة الاقتصادية والاجتماعية التي تلم بالوطن والمواطن وسبل معالجتها بخطة  طوارئ اقتصادية  و لا خلاص لنا إلا بدولة عادلة وقوية يمثلها شرفاء هذا الوطن كما تحدث من جانب آخر عن حيثية ترشيحه كمرشح مستقل هو وأعضاء اللائحة  عبر توجهه في المحافظة على العمق العربي  وما له من دور ريادي في  انقاذ الوطن. ثم استعرض المحطات الرئيسية لانخراطه في العمل العام ودائما الى جانب الناس وقضاياهم وهمومهم ومعاناتهم بنهج ورؤية وطنية واضحة العناوين والاهداف بثبات وبدون اي مهادنة.

وفي الختام جرى حوار تصارحي بينه وبين أعضاء الهيئة الإدارية موضحا فيه كافة الملابسات والافتراءات التي يتعرض لها في حملته الانتخابية شاكرا استضافته من قبل الرابطة.

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, April 16, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943193292
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة