صيدا سيتي

بهية الحريري تهنىء خالد الصباغ وابنته نورهان على افتتاح سنتر"Be The Queen By Nourhane" عزام الأحمد يلتقي بهية الحريري: تقوم بدور فاعل في تعزيز الوحدة بين المكونات الفلسطينية وضمان استقرار المخيمات وتمتين التلاحم اللبناني الفلسطيني الحرية صيدا يفوز على فريق الجيش بنتيجة 8 مقابل 3، ويعادل سلسلة النهائي البزري يبحث مع الأحمد وأبو العردات التطورات السياسية في المنطقة "المقاصد - صيدا" تنعى احد قدامى موظفيها المرحوم منير محمد الزين البزري يُتابع قضايا حياتية وخدماتية مع لجنة المية ومية – الهمشري زيتونة تختتم نشاط «صيفنا أحلى مع زيتونة» بيوم ترفيهي للأطفال في ملاهي جوري علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني "بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية": الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي ترقية 12 عنصراً في فوج إطفاء بلدية صيدا برعاية السعودي "سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا

بلدية صيدا: لدينا ملء الثقة برؤساء الدوائر والموظفين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت بلدية صيدا، في بيان، أن لها "ملء الثقة برؤساء الدوائر والموظفين وهم فوق الشبهات والافتراءات، ولدينا ملء الثقة بهم جميعا".
وقالت: "تتعرض بلدية صيدا منذ فترة لجملة من الافتراءات لتنال من سمعة وعمل وانجازات رئيس وأعضاء المجلس البلدي، إضافة الى رؤساء الدوائر والموظفين والعمال فيها.
وعليه فإن بلدية صيدا يهمها أن توضح التالي:
إن ما تم انجازه خلال احدى عشرة سنة من عمل المجلس البلدي الحالي من مشاريع وتقديمات لم تشهده بلدية صيدا منذ تأسيسها. القاصي والداني يعرف ان لدى بلدية صيدا ورئيسها الشجاعة في مواجهة الصعاب وتحدي الازمات وتحويلها الى فرص، ولم تتخل يوما من الايام عن واجباتها تجاه أهلنا في صيدا والجوار".واعتبر البيان أن البلدية بكافة أقسامها ورؤسائها وعمالها وموظفيها وشرطتها وفوج اطفائها هم "فوق الشبهات والافتراءات، ولدينا ملء الثقه بهم جميعا. كما لدينا كل الشجاعة لنقول للمذنب والمخطىء أنك مخطىء وتؤخذ الاجراءات القانونية بحقه، وقد فعلنا ذلك من قبل. ان الدوائر المالية والهندسية والادارية وشؤون الموظفين في البلديه يعملون ضمن الأطر القانونية وبمراقبة ومتابعة دائمة من الجهات المختصة، واننا نشيد بجهودهم وعملهم لما فيه مصلحة البلدية ومدينة صيدا وأهلها".
وختم البيان: "ما يجري في وطننا لبنان من كارثة حقيقية تجعلنا بأمس الحاجة الى التعاون مع كل المخلصين والغيورين على حماية المدينة وانمائها، بعيدا عن المصالح الشخصية الضيقة، لنكون جميعا امام اهلنا في هذه الظروف الصعبة. كما ان بلدية صيدا كانت وما زالت ابوابها مفتوحة لأهلها ومواطنيها".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/3ev27nwa


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943433978
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة