صيدا سيتي

خلاف على نصب ارجوحة في عين الحلوة قبيل عيد الاضحى ادى لسقوط 4 جرحى أسامة سعد استعرض الأوضاع اللبنانية والصيداوية منها مع المستشارة السياسية للمنسق العام لمكتب الامم المتحدة في لبنان بهية الحريري تتابع تطورات الوضع في عين الحلوة وتدعو الى وقف سريع لإطلاق النار السيدة ريم العطروني حازت على ميدالية MBE من جلالة الملكة اليزابيث الثانية مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

تحركات في عين الحلوة والمخيمات تضامنا مع المسجد الاقصى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان شهدت سلسلة من التحركات التضامنية مع ابناء ​القدس​ وفلسطين ودعما لتصديهم لمحاولات الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة التي تهدد ​المسجد الاقصى​ وتدنيسه وتهويد القدس.
في ​عين الحلوة​، نظم "الحراك الفلسطيني الموحَّد المستقل"، مسيرة جماهيرية تحت شعار "دعما لابناء القدس وفلسطين الثائرة بوجه الكيان الغاصب"، حيث انطلقت من امام مسجد "الفاروق" في الشارع الفوقاني وجابت شوارع المخيم هي تهتف نصرة للقدس والاقصى ودفاعا عن فلسطين.
وفي سيروب، نظمت وقفة تضامنية امام مسجد "الاحمد" تحدث فيها مسؤول حركة "حماس" في منطقة صيدا ايمن شناعة، فاكد ان المقاومة في ​غزة​ جاهزة للرد على اي اقتحام للمسجد الاقصى، داعيا الى اوسع تحركات تضامنية مع فلسطين والمجاهدين فيها.

وفي صيدا، تناول ائممة المساجد في خطبهم، ما يجري في فلسطين من اعتداءات اسرائيلية ومحاولة تدنيس الاقصة وذبح القرابين، وحيا مفتي صور واقضيتها الشيخ ​مدرار الحبال​ في خطبة الجمعة في مسجد "الشهداء"، جهاد ابناء القدس وفلسطين، وهم يدافعون عن المقدسات الاسلامية نيابة عن الامة العربية والاسلامية وليس فقط عن حقوقهم الفلسطينية المشروعة، داعيا الى نصرتهم والتضامن معهم.
المصدر| النشرة
الرابط| https://tinyurl.com/yc3h76n5


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943532532
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة