صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

انطلاق اللجنة النسائية "زاد"‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلاقًا من أهمية دور المرأة في تربية الأجيال، وإيمانًا بعملها الفاعل في كافة المجالات، وحرصًا من الجمعية على تعزيز وتفعيل هذا الدور، وتأكيد أهميته، والعمل على تحفيز المرأة، وتعزيز دورها، والاهتمام بآرائها بما يضمن رفع مستوى الخدمة المقدمة للفئات المستهدفة في الجمعية.

من هذا المنطلق بادر مجلس إدارة الجمعية في مطلع عام ٢٠٢٢م ـ على تشكيل اللجنة النسائية "زاد" للتعرف على احتياجات القطاع النسائي، وتقديم الدعم اللازم لهن من خلال رؤية الجمعية ورسالتها وأهدافها، ومتابعة شؤون النشاط النسائي في الجمعية والمراكز التابعة لها، ودراسة الاحتياجات من الأنشطة، والخدمات المختلفة، التي يمكن أن تقدمها لهن الجمعية. تتألف اللجنة من السيدات:

1- السيدة زهرة زنتوت.

2- السيدة تهاني الزكنون.

3- السيدة فاطمة الكبش.

4- السيدة حياتي الرفاعي.

5- السيدة آلاء الصفدي.

وتنبثق عن اللجنة مجموعة من اللجنان:

1- أمانة السر والمالية.

2- اللجنة الدعوية.

3- لجنة العلاقات العامة.

4- لجنة الإعلام.

5- فريق العمل التطوعي.

وتهدف اللجنة إلى:

1- التعريف بأنشطة الجمعية داخـل الأوساط النسوية.

2- نشر الوعي القرآني عبر تقديم البرامج والأنشطة القرآنية التي تستهدف المرأة، الطفل والأسرة.

3- المشاركة في المناسبات الاجتماعية والدورية، والتي تهدف إلى التواصل الفعال بين أفراد المجتمع والجمعية.

4- مساندة الجمعية في كافة أعمالها.

وستعمل اللجنة على إيجاد قنوات تُشارك عبرها المرأة بفاعلية في نشاطات الجمعية، وتُيَسر لها الاستفادة القصوى من حزمة المنافع المقدمة ضمن الفاعليات والبرامج المتنوعة للجمعية، وتختص اللجنة بتوجيه أعمالها وخدماتها للقطاع النسوي في المجتمع ولجميع المراحل العمريّة، وذلك من خلال:

1- تعزيز دور المرأة المسلمة ومشاركتها في بناء المجتمعات.

2- تكاملية الرؤية والأهداف مع الدور النسوي.

3- إبراز دور المرأة ونجاحاتها في البنيوية المجتمعية.

4- تنظيم مختلف الفاعليات والبرامج القرآنية والدعويّة.

5- تقديم البرامج التطويرية المهاريّة للمدرسات والمعلمات.

6- مد جسور التعاون مع اللجان النسائية في مختلف المجتمعات سواء مستفيدة أو مانحة.

7- إستقطاب الفرق التطوعيّة النسائيّة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943192185
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة