صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي وفداً من الأساتذة الناجحين بدورة 2016 ومدير الأنروا- صيدا ورئيس بلدية بكاسين وجمعية "أحلام شباب لبنان"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت وفداً من الأساتذة الناجحين في امتحانات مجلس الخدمة المدنية 2016 لوظيفة أستاذ تعليم ثانوي عرضوا معها مسار متابعة مطلبهم بتعيينهم في ملاك التعليم الرسمي.

وكانت الحريري اطلعت من مدير منطقة صيدا في وكالة الأنروا الدكتور ابراهيم الخطيب الذي التقاها في مجدليون بحضور وليد صفدية على التحضيرات الجارية للإفتتاح الرسمي لمدرسة الأنروا الجديدة في سيروب .. كما التقت الحريري السيد أبو حسين فرهود بحضور صفدية.

وزار مجدليون رئيس بلدية بكاسين المقدم حبيب فارس الذي التقى الحريري ووجه اليها الدعوة لحضور الإحتفال الذي تقيمه وزارة السياحة والبلدية في 23 نيسان الجاري بمناسبة اختيار بكاسين كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم من قبل منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

واستقبلت الحريري وفداً من " جمعية أحلام شباب لبنان" برئاسة علا صباح وضم " آلاء الديماسي ونيفين وكاملة عاكوم " والذين وضعوها في أجواء أنشطة الجمعية.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, April 14, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980823713
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة