صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

"المقاصد - صيدا "تطلق حملة "ليبقى من يعلم أولادنا" من أجل حشد الدعم لاستمرار رسالتها التربوية والاجتماعية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"المقاصد - صيدا "تطلق حملة "ليبقى من يعلم أولادنا" من أجل حشد الدعم لاستمرار رسالتها التربوية والاجتماعية

"المقاصد - صيدا "تطلق حملة "ليبقى من يعلم أولادنا"

من أجل حشد الدعم لاستمرار رسالتها التربوية والاجتماعية

بمناسبة شهر رمضان المبارك ، أطلقت " المقاصد - صيدا " حملة "ليبقى من يعلم أولادنا " لدعم إستمرارية الرسالة التربوية العريقة للجمعية . 
وتتضمن الحملة " fundraising" عبر صفحة إلكترونية خاصة وفيديو ترويجي قام بإدائه تلامذة ومعلمون من مدارس المقاصد.

وتتوجه "المقاصد - صيدا " بهذه الحملة الى المقاصديين والخريجين والمجتمع المحلي وأهل الخير والداعمين في لبنان وخارجه.

وجاء في رسالة وجهها المجلس الإداري للجمعية بمناسبة شهر رمضان المبارك وإطلاق هذه الحملة:

على مدى تاريخها الطويل ، شكلت "المقاصد – صيدا " ولا تزال نموذجاً للعراقة والتكافل الإجتماعي، ومقصداً للعلم والأخلاق والتربية السليمة، وإرثاً انسانياً وثقافياً للمدينة وللوطن ومصدراً لطاقات فكرية وعلمية وإبداعية من صيدا الى العالم.

هي ثمرة مسيرة 143 عاماً من العطاء بدأت مع المؤسسين ( تأسست  عام 1879 م. الموافق له 1296هـ.) واستمرت مع أجيال من المقاصديين ، وراكمت إرثاً حافلاً بالإنجازات بتأسيس وتطوير مؤسساتها التربوية وبتأمين فرص عمل للمئات من أبناء المدينة وتخريج أجيال وأجيال من المتعلمين ، ومنهم من تبوأ أعلى المواقع العلمية والعملية في لبنان والعالم العربي والعالم.

إن متابعة الرسالة المقاصدية تتجسد اليوم بمدارسها الأربع ( ثانوية المقاصد الإسلامية، ثانوية حسام الدين الحريري، مدرسة عائشة أم المؤمنين ومدرسة دوحة المقاصد) والتي تضم 4200 تلميذ و650 معلماً وموظفاً..

إن تفاقم الأزمة الإقتصادية في البلاد وما ترتبه من أعباء لا تحتمل على أولياء الأمور، ومن تضاعف بالكلفة التشغيلية لمؤسسات المقاصد التعليمية ، واضطرار عدد كبير من المعلمين للهجرة من أجل حياة أفضل لهم ولعائلاتهم،

كل ذلك، يضع "المقاصد- صيدا" أمام تحدي الإستمرار بأداء رسالتها ، والحفاظ على تقديم جودة التعليم لجميع متعلميها وتمكين معلميها والعاملين فيها من مواصلة مهامهم بكرامة ، ومؤسساتها من احتضان الأجيال القادمة.

إنطلاقاً من كل ما تقدم، تناشد المقاصد - صيدا أبناءها المقاصديين ، منتسبين وخريجين ، والمجتمع الصيداوي وكل الخيرين تقديم المساندة والدعم لها.

إن شهر رمضان المبارك هو شهر الخير والبركة والرحمة والعطاء ، فليكن مناسبة لتجديد مسيرة العطاء المقاصدي من خلال دعمكم  للمدارس الأربع وأساتذتها ولتغطية تعليم طلابها.

إن دعمكم لـ"المقاصد –صيدا" في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة من تاريخها، من شأنه أن يحدث فرقاً ، لأنه المدماك الأساس لكي تبقى وتستمر بأداء رسالتها ودورها التنموي من اجل مستقبل أفضل لأولادنا وأحفادنا.

ليبقى من يعلّم أولادنا

بدعمكم تستمر المقاصد 

للتبرع 

يرجى الدخول الى احد الروابط التالية:

https://makassed-saida.fund/

https://yallagive.com/en/campaign/WE-NEED-YOUR-HELP-MAKASSED-ASSOCIATION-Saida-89497

للتحويل عبر البنك يرجى الاطلاع على المعلومات التالية:

حساب اللبناني
الاسم: Jamiyat AlMakassed Alkhayria
اسم البنك: Bankmed
الرمز: MEDLLBBX
IBAN: LB200022000000002400103726XF

حساب الدولار
الاسم: Makassed Islamic Philanthropic Society In Saida
اسم البنك: BLOM
الرمز: BLOMLBBX
IBAN: LB49 0014 0000 6202 3041 7758 3613
رقم الحساب: 062/02/304/1775836/1/3

للتواصل معنا:

رقم الهاتف: 009617720291 - 009617720809

البريد الالكتروني: admin@makassed-saida.edu.lb

وكل عام وانتم بألف خير


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943193742
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة