صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

الرعاية تنظم محاضرة للتوعية من المخاطر التي تهدد أبناءنا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 30 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1533 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

نظمت الرعاية محاضرة ألقاها الدكتور بسام الطراس بعنوان "المخاطر التي تهدد أبناءنا" في مركز الرحمة لخدمة المجتمع لأمهات المكفولين.

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية ومن ثم مقدمة حول كيفية حماية أبناءنا ورفع مناعتهم ليصبحوا أكثر مقاومة ضد الأمراض الاجتماعية التي تتفشى في مجتمعاتنا. وتطرق الطراس الى ذكر اسباب وقوع الابناء في مثل تلك المخاطر طارحا حلولا توصل الآمهات والأبناء لبر الأمان، وقام بعرض أهم المخاطر التي تسبب الأذى النفسي والجسدي والاجتماعي لأبناءنا.

كما قام بذكر الخطوات التي تجعلنا ننجو بأبناءنا من تلك المخاطر التي تتنوع أسبابها بين إهمال في التربية وفراغ في الوقت وعدم تنظيم صرف المال. وأضاف بعضا من علامات اصابة أبناءنا بهذه الأوبئة الفتاكة كالبعد عن الأهل، الخلل في الشخصية، الادمان وغيرها. وشدد الطراس على أهمية إيجاد بديل في حال غياب الأب كالعم أو الخال أو المشرف لان الوقوع في مثل تلك المخاطر ينعكس سلبا على الابناء فيجعلهم فاشلين على الصعيد الاجتماعي، الاقتصادي والدراسي وحتى النفسي ولربما تقربهم إلى الدخول في خانة الاجرام.

اختتم الطراس المحاضرة بحث الأمهات على المطالعة حول ما يتعلق بجوانب حياة أبنائهم وتثقيفهم وتربيتهم، ذاكرا أن العاطفة والدعاء إلى الله هما من أهم وسائل النجاة بأبناءنا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919356960
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة