صيدا سيتي

أنشطة ترفيهية للأطفال في "مركز علا" واقبال لافت على معرض الحرفيين في أسبوعه الأول

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن فعاليات " صيدا مدينة رمضانية " نظمت مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة و"  Rock & Roll " أنشطة ترفيهية للأطفال في مركز "أكاديمية التواصل والقيادة – علا " في صيدا القديمة ، شارك فيها جمع من الأطفال وعائلاتهم وتضمنت فقرات مسلية عاش خلالها الأطفال أجواءً من المرح مع تجسيد شخصيات كرتونية محببة للأطفال ورسم على الوجوه ومسابقات وألعاب منوعة .
وتفقدت النائب بهية الحريري النشاط ، بحضور عضوي المجلس البلدي للمدينة "المهندس مصطفى حجازي والسيدة وفاء شعيب " ومنسقي النشاط من قبل مؤسسة الحريري ، والتقت عدداً من الأطفال المشاركين وعائلاتهم ، كما التقت مواطنين وأصحاب محال في محيط مركز علا حيث تبادلت واياهم التبريكات بشهر رمضان.
الى ذلك تواصل لليوم الثالث على التوالي في خان الإفرنج "معرض الحرفيين في رمضان " الذي تنظمه "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" أسبوعياً  ضمن فعاليات " صيدا مدينة رمضانية " ويشارك فيه حرفيون من صيدا ويتخلله عرض لأشغال يدوية وحرفية ومشغولات فنية وبعض أصناف من المأكولات والحلويات المرتبطة بتراث المدينة  .
وسجل المعرض على مدى الأيام الثلاثة هذا الأسبوع اقبالاً لافتاً من المواطنين والوافدين من صيدا وخارجها ، وشكل محطة يومية لكثير من العائلات والزائرين من رواد المدينة القديمة في ليالي رمضان . على أن يفتح المعرض أبوابه مجدداً خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان يومي الخميس والجمعة في 14 و15 نيسان الجاري الساعة التاسعة مساءً.
المصدر| رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٠ أبريل ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980989192
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة