صيدا سيتي

المرشح المستقل يوسف النقيب استهل حركته الانتخابية بزيارة السعودي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استهل المرشح المستقل على لائحة " وحدتنا في صيدا وجزين " المهندس يوسف النقيب حركته الانتخابية بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في مبنى القصر البلدي ، وكان عرض لشؤون حياتية وتنموية على صعيد مدينة صيدا وانعكاس الأزمات الاقتصادية والاجتماعية على المواطنين والقطاعات. 

وأطلع النقيب السعودي على بعض الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي وبخاصة ما يتعلق منه برؤيته لواقع المدينة والمشاكل التي تعانيها والحلول لها".
وقال النقيب بعد اللقاء : "أردنا أن نبدأ جولتنا بلقاء رئيس البلدية، وخصوصا ان المجلس البلدي هو المركز الأساسي للبلد ويخدمه بكل المعاني والمحبة. بحثت معه فقط في مواضيع إنمائية واجتماعية تخص المدينة . وانا أتمنى أن يوفقنا الله ونستطيع العمل معا لمصلحة البلد ومصلحة الناس الذين هم في الوضع الحالي يعانون أسوأ الأيام التي تمر بها مدينتنا وبلدنا. 

وختم: "نسأل الله أن يوفق  الأستاذ محمد في عمله ليكمل مسيرة انماء وتنمية المدينة، وطبعا، هذا سينعكس على الوضع الاجتماعي وان شاء الله نتساعد فيه جميعا لكي يستطيع الناس في هذه المدينة أن يعيشوا بكرامة واحترام". 
السعودي
من جهته رحب السعودي بالمهندس النقيب وأكد أن زيارته للبلدية "طبيعية وهو أولا اكثر من صديق ونحن إخوة والعلاقة قديمة معه ومع العائلة . نتمنى له التوفيق وهو رجل نعرفه جيداً ولم يتسلم أي مهمة أو شأن عام إلا ونجح فيه". 

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/cvdfmkpe


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980957389
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة