صيدا سيتي

النقيب يعلن لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين": للمشاركة بقوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعلن في صيدا عن لائحة «وحدتنا في صيدا وجزين» الانتخابية وتضم عن المقعد السني في صيدا المهندس يوسف النقيب وعن المقعدين المارونيين المهندس وسام الطويل والمهندس سعيد الاسمر وعن المقعد الكاثوليكي الدكتورة غادة ايوب في جزين، وذلك في خلال مؤتمر صحافي عقده النقيب في مكتبه بمشاركة اعضاء اللائحة وبحضور رئيس «تجمع 11 آذار» رجل الاعمال مرعي ابو مرعي، والمحامي حسن شمس الدين والمهندس نهاد الخولي وفاعليات صيداوية وجزينية.
وقال النقيب خلال اعلان اللائحة: «من قلب صيدا التاريخ والإنفتاح وجزين العراقة والشموخ وإيماناً بالعيش الواحد نتوجه لأهلنا الأحباء في صيدا وجزين بتحية طيبة وبإرادة ملتزمة مشفوعة بنداء المشاركة الفعالة في الإستحقاق الإنتخابي المقبل»، واشار الى ان الإستحقاق الإنتخابي «يتزامن والوطن يرزح تحت وطأة أزمة تاريخية متعددة الوجوه لم يعرف مثلها في تاريخه المعاصر وبالأخص في مجال التمثيل الشعبي الحقيقي من جهة، وتقليص الآمال في بناء جسور العبور نحو دولة حقيقية وإلى فجر وطني واعد من جهة أخرى». وأضاف: «من خلال تجربتنا العميقة وعبر سنين طويلة من الإلتزام بقضايا الناس والوقوف إلى جانبهم في مواجهة كل التداعيات والمحن وجدنا من واجبنا الوطني والشعبي ضرورة خوض هذا الإستحقاق الإنتخابي مؤمنين وسائرين على ذات النهج الوطني الذي عهدتمونا عليه، عاملين على حمل الراية للحفاظ على هذا الخط في الإعتدال والعيش المشترك في صيدا وجزين، وسوف يعلن عن عناوين البرنامج الإنتخابي لاحقاً».
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/2p972zpd

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980829594
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة