صيدا سيتي

الدكتور بسام حمود: إغلاق معمل فرز النفايات جريمة بيئية، والسكوت عنه جريمة أكبر البزري: إقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها الحاج الأستاذ إبراهيم أحمد السالم (أبو عماد) في ذمة الله إقفال معمل المعالجة: يراكم النفايات في شوارع صيدا... وتساؤلات عن دور القوى السياسية وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين - فرع لبنان يلتقي رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لبحث تعزيز التعاون ومواكبة تداعيات العدوان على لبنان الدكتور بسام حمود يستقبل وفدًا من جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الشابان فضل محمد الزين وعلي حسن فنيش في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله النائب البزري تابع انقطاع شبكة الإنترنت عن صيدا وأجرى اتصالات مع أوجيرو Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا عمر علي فخرو الحلبي في ذمة الله الحاج خالد نظمي شبايطة (أبو محمد) في ذمة الله الحاجة رسمية علي سرية (أم منير) في ذمة الله الحاج نبيل حسن أبو الخير في ذمة الله تهاني وفيق بتكجي (زوجة حسن حبلي) في ذمة الله هيثم توفيق خاسكية في ذمة الله كمال رامز غندور في ذمة الله الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى

بهية الحريري تنعى الشاب سامر كمال الشامي

صيداويات - الأحد 03 نيسان 2022

نعت النائب بهية الحريري الشاب سامر كمال الشامي (خريج مركز النشاطات اللامنهجية في مؤسسة الحريري).

وجاء في بيان نعي مشترك صادر عن النائب الحريري ومركز النشاطات اللامنهجية:

بكثير من الأسى والحزن ننعي الشاب الخلوق سامر كمال الشامي الذي خطفه الموت في ربيع شبابه وشكل رحيله صدمة لكل محبيه بل ولكل من عرفه وعايشه عن قرب.
سنفتقد برحيل سامر ذلك الفتى الذي التحق صغيراً بمركز النشاطات وانخرط متطوعاً في كل أنشطته ودوراته الصيفية في صيدا وشرقها . لم يغب يوماً عن أي نشاط او مناسبة او واجب ، بل كان ناشطاً وصاحب مبادرة يساعد بكل المجالات التربوية والثقافية والاجتماعية، قريباً من الناس وحاضراً لكل مهمة إنسانية او اغاثية وخاصة  إبان الاعتداءات الإسرائيلية.
 لازمه هذا الشغف بالعمل التطوعي حتى آخر رمق في حياته ، ونقله الى المكان الذي يعيش فيه ، حيث كان يهتم بأولاد حيه ومنطقته سواء في سيروب أو في صيدا القديمة.
سنفتقد بغيابه ، ذلك الشاب الذي يضج بالحياة والعطاء الإنساني الذي جسّده أيضاً بعمله في مجال التمريض ، وصاحب الحضور المليء بالمعنويات ، محبوباً من كل زملائه ، ومحاطاً باحترام وتقدير كل من عرفه ، طموحاً محباً لوطنه ولمدينته وعائلته. 
بإسمي وبإسم مركز النشاطات اللامنهجية في مؤسسة الحريري نتقدم من زوجة الفقيد وولديه وعائلته بأسمى آيات التعزية والمواساة في هذا المصاب الأليم سائلين الله تعالى ان يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 3, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025172776
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة