صيدا سيتي

أول رحلة طيران مدني من بيروت بإتجاه صيدا في الجنوب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد النجاح الكبير في عالم تحليق الطيران المدني الداخلي اللبناني ، خطوة جديدة ولأول مرة في تاريخ لبنان ، تحلق طائرة بإتجاه الجنوب من بيروت وصولاً إلى مدينة صيدا، وهذه التجربة لاقت بالترحيب والمساعدة والتشجيع من مديرية الطيران اللبنانية. فكيف كانت هذه التجربة؟

الجولة كانت بقيادة الكابتن أحمد مزهر  حيث حلقت الطائرة من مطار بيروت الدولي بإتجاه صيدا مروراً فوق منطقة الدامور والجية خلال طقس مشمس سمح للمواطنين برؤيتها ، وكان الكابتن أحمد مزهر قد نشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي توثق هذه اللحظات.

وفي الحديث مع الكابتن مزهر ، يقول أنه أول طيار مدني يقوم بهذه الرحلة الداخلية مُشجعاً المواطنين بخوضها ، كما يقدم الشكر الجزيل لوزارة الدفاع اللبنانية، بعدما قام بزيارة خاصة لتهنئة قائد القوات الجوية الجديد العقيد الركن الطيار ميشال الصيفي، مع رئيس جمعية الطيارين، حيث قاموا بمناقشة المشاريع الجديدة التي تخص الطيران اللبناني، كان أهمها إنشاء معرض للطيران الذي سيكون المعرض اللبناني الأول الفريد من نوعه.

والجدير بالذكر، أن الكابتن أحمد مزهر عرف على السوشيال ميديا بقاعدة جماهيرية كبيرة على الصعيد اللبناني والعربي.

المصدر | هرمز نيوز 

الرابط | https://tinyurl.com/yc8yvscp

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, April 2, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980744453
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة