صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي بشارة الأسمر مع وفد من الإتحاد العمالي العام

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس الإتحاد العمالي العام الأستاذ بشارة الأسمر مع وفد من الإتحاد ضم : الأمين العام الأستاذ سعد الدين حميدي صقر وعضوي هيئة المكتب "رئيس إتحاد المصالح المستقلة والمؤسسات العامة الأستاذ شربل صالح ورئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي الأستاذ عبد اللطيف الترياقي".

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة لا سيما على الصعيد الحياتي في ظل تفاقم الأزمات الإقتصادية والإجتماعية ، حيث كان تأكيد على ضرورة مواصلة العمل من أجل الخروج من هذه الأزمة.

الأسمر

وقال الأسمر في صريح له اثر اللقاء "هي زيارة تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك وتطرقنا الى الواقع السياسي الذي نعيشه في هذا البلد وضرورة إجراء الإنتخابات في موعدها من أجل حصول تغيير يؤدي الى بداية حلول . طبعاً هذا البيت الكريم هو من أسس ودعائم نهوض هذا البلد منذ أيام الرئيس الشهيد الشيخ رفيق الحريري الى ايام الرئيس الشيخ سعد الحريري،  وتمنينا أن تنحسر هذه الغيمة ويعود الشيخ سعد الى ممارسة عمله الطبيعي السياسي والإجتماعي في لبنان وكما ذكرنا ان تساهم الإنتخابات بإعادة انضاج حلول وتزول هذه الغيمة".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, April 2, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980911409
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة