صيدا سيتي

توقيف مروجي مخدرات بكمين محكم في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 01 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي للحد من عمليات ترويج المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات للشعبة حول قيام مجهولين بترويج المخدرات في منطقة الغازية وجوارها. 

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية لكشف هويتهما. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت الشعبة من تحديد هويتهما.

أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان وجودهما وتوقيفهما. 

بتاريخ 29-3-2022، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفهما بكمين محكم في صيدا على متن سيارة نوع مرسيدس لون جردوني. وبتفتيشهما والسيارة، تم ضبط: /43/ كيس ألمنيوم بداخلها مادة حشيشة الكيف مخبّأة بطريقة محترفة داخل السيارة، ودفتر ورق لف عدد /2/، وسكين 6 طقّات، وعصا. بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما لجهة قيامهما بترويج المخدرات لعدد من الزبائن في منطقة الغازية وجوارها، وأنهما استلما المخدرات التي ضبطت بحوزتهما من أحد الأشخاص في خلدة، كما اعترفا بتعاطي المخدرات. 

أجري المقتضى القانوني في حقهما، وأودعا المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".

المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط| https://tinyurl.com/5d4wkrve


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981380569
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة