صيدا سيتي

جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف الشعلان: نسبة الفقر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وصلت إلى 85% العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله إعتصام عمال معمل فرز النفايات في صيدا احتجاجا على قبض رواتبهم على سعر دولار 1,500 ل.ل. مسيرة في ذكرى المولد ورفضا للرسوم المسيئة في صيدا برعاية النائب الحريري ومشاركة أيوب: كلية الآداب - 5 نظمت مؤتمر "التعليم عن بعد والتعليم المدمج - صعوبات واقتراحات حلول" انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية البزري مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب

القدس في عيون صيدا تضامناً مع فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 28 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1042 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تحوّل معرض «القدس في عيون صيدا» الذي افتتح في خان الافرنج في عاصمة الجنوب، الى تظاهرة شعبية وسياسية بمشاركة جمعيات أهلية لبنانية وفلسطينية، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعم انتفاضته في القدس المحتلة في مواجهة العدو الاسرائيلي.
وتضمن المعرض جناحين، الأول تراثي تعرض فيه نحو 13 جمعية فلسطينية أشغالاً يدوية ومطرزات ومجسمات ومنتجات ومأكولات من التراث الفلسطيني ولا سيما من يافا وعكا والقدس والخليل، أما الثاني ففني، ويضمّ صوراً فوتوغرافية لمدينة القدس وأحيائها والأقصى والممارسات الاسرائيلية بحق المقدسيين وجوانب من الحياة اليومية في المدينة التقطها المصور الصحافي المقدسي عطا جبر (الذي منعه الاحتلال الإسرائيلي من مغادرة القدس لحضور فعاليات المعرض) والمصور الصحافي من رام الله فادي عاروري. ويستمر المعرض حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي، حيث يرافقه عدد من الأنشـطة والفعاليـات التضامنية.
وتولت بلدية صيدا تنظيم المعرض بالتنسيق والتعاون مع «اللجنة اللبنانية - الفلسطينية للحوار والتنمية» في اطار فعاليات شهر التضامن مع الشعب الفلسطيني.
وجال المشاركون في افتتاح المعرض في أرجائه، واطلعوا على المعروضات، وتوقفوا في جناح معرض الصور الذي يضم نحو 30 صورة عن القدس، حيث استمعوا الى شرح حولها من عاروري.
وتخللت الافتتاح كلمات لكل من رئيس بلدية صيدا محمد السعودي والمسؤول الفلسطيني فتحي ابو العردات باسم فلسطين والنائبة بهية الحريري.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943036743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة