صيدا سيتي

الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة السلع الحياتية معرّضة للانقطاع "بهاليومين" والطلب مرتفع "عالعملتين" أسرار الصحف: أحد النواب يفشل في الحصول على مساعدة مرضية إقفال محالّ بيع الفروج في صيدا احتجاجاً على ارتفاع الأسعار واستغلال التجّار إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

الندوة في ذكرى تأسيسها تستعيد منح الصلح بكتاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 28 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1190 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة السفير

غصت «دار الندوة»، أمس الأول، بعشرات الأصدقاء من شخصيات سياسية وثقافية وإعلامية وحزبية ونقابية شاركت في مناسبة احتفالها بعيد الاستقلال والذكرى الـ27 لتأسيس الـ «دار»، وفي إطلاق كتاب عن مؤسسها، «منح الصلح 1927 – 2014 شهادات في صاحب الكلمة» وذلك لمناسبة حلول الذكرى الأولى لرحيله.
وكان في استقبال الحضور رئيس مجلس إدارة الندوة الوزير السابق بشارة مرهج ونائب الرئيس النائب السابق بهاء الدين عيتاني ومدير الدار جهاد الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة. وشارك في الاحتفال أيضاً عائلة الفتى الفلسطيني الشهيد محمد أبو خضير الآتية من فلسطين والتي أكدت بمشاركتها علاقة «الندوة» بقضية فلسطين.
وألقى مرهج كلمة لفت فيها إلى مخاطر الفراغ الرئاسي، وقال: «نستعيد اليوم ذلك المشهد الحضاري المفقود في بعبدا، فلأنه يعبر عن تمسك اللبنانيين بحقوقهم الأساسية ونظامهم الديموقراطي البرلماني، وإن قصروا في ترجمة جوهرها في حياتهم السياسية المعاصرة التي تتراجع أمام جحافل الفساد ورياح التعصب ونزعات الانعزال... وهذا الأمر هو بالضبط ما كان يحذر منه دائما مفكرنا العربي الكبير الأستاذ منح الصلح».
وفي ختام الاحتفال تم توزيع الكتاب الصادر عن «السفير» ومراجعة خلدون الصلح وإعداد منير الخطيب على الحاضرين. ويضم الكتاب مقالات عن الراحل كتبت قبل وفاته وبعدها، بالإضافة إلى مؤلفات له، بينها «المارونية السياسية» و «الكيان والثورة في العمل الفلسطيني»، ومقابلة مطولة عن نشأته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942386400
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة