صيدا سيتي

السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟!

مؤسسة الحريري تفوز بجائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام ... مدير عام المؤسسة مصطفى الزعتري لـ: "صيدونيا نيوز ": الجائزة وسام على صدر لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 917 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

غسان الزعتري ورئيفة الملاح - صيدا - صيدونيا نيوز:
نالت أمس مؤسسة الحريري التعليمية في لبنان ورئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي ، جائزة الملك فيصل لخدمة الاسلام .
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده أمس في الرياض في المملكة العربية السعودية الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران ورئيس لجنة جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الاسلام.
"صيدونيا نيوز" إتصلت بمدير عام المؤسسة في لبنان السيد مصطفى الزعتري الذي قال : "الجائزة هي وسام على صدر المؤسسة كما هي على صدر لبنان. هذه المؤسسة خدمت جيلا لبنانيا بأكمله, وأنقذته من الجهل والتخلف والإنخراط في أتون الحرب, لأن تحضير هذا الجيل وتمكينه من الإنتساب للجامعات وفرت جوا ثقافيا وتربويا وعلميا مميزا.
وأضاف: هذه المؤسسة التي قامت برعاية دولة الرئيس رفيق الحريري بهذه الأعمال, تعتز بنيلها جائزة جلالة الملك فيصل بن عبد العزيز, هذه المؤسسة الضخمة والجادة بعملها والتي تقدم الأعمال المهمة في العالم العربي.
الشكر والتحية لمؤسسة جلالة الملك فيصل, ونوجه التحية والشكر كمؤسسة حريري إلى دولة الرئيس رفيق الحريري الذي أسس هذه المؤسسة منذ 25 عاما وما يزال يدعمها بإمكانياته الخاصة".
* أسرة جريدة صيدونيا نيوز " تتوجه من مؤسسة الحريري ومن جميع المشرفين عليها والعاملين فيها بأحر وأطيب التمنيات بمناسبة فوزها بهذه الجائزة العربية والعالمية , متمنية دوام الإزدهار والتوفيق .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905034609
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة