صيدا سيتي

المتظاهرون في صيدا يفترشون الارض دون احراق الاطارات البزري: الحل بالإستقالة الفورية للحكومة والإضراب السلمي يجب أن يستمر الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟ المكتب الإعلامي لوزير التربية: إقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات حراكٌ صيداوي جنوبي... حتى إسقاط الحكومة قطع الطريق على اوتوستراد المصيلح مفرق النجارية بالاتجاهين سلامة لا يثق بالليرة... و«بدل» سفره 36 ألف دولار قلق حول حقوق المتعاقدين بوزارة الشؤون والمدير العام يكشف عبر "النشرة" مصير الرواتب النيران تندلع في مبنى بلاس تاور 2 في وسط بيروت 11 مليار ليرة سنوياً للطوائف بدل إيجارات مدارس رسمية

مؤسسة الحريري تفوز بجائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام ... مدير عام المؤسسة مصطفى الزعتري لـ: "صيدونيا نيوز ": الجائزة وسام على صدر لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 929 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

غسان الزعتري ورئيفة الملاح - صيدا - صيدونيا نيوز:
نالت أمس مؤسسة الحريري التعليمية في لبنان ورئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي ، جائزة الملك فيصل لخدمة الاسلام .
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده أمس في الرياض في المملكة العربية السعودية الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران ورئيس لجنة جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الاسلام.
"صيدونيا نيوز" إتصلت بمدير عام المؤسسة في لبنان السيد مصطفى الزعتري الذي قال : "الجائزة هي وسام على صدر المؤسسة كما هي على صدر لبنان. هذه المؤسسة خدمت جيلا لبنانيا بأكمله, وأنقذته من الجهل والتخلف والإنخراط في أتون الحرب, لأن تحضير هذا الجيل وتمكينه من الإنتساب للجامعات وفرت جوا ثقافيا وتربويا وعلميا مميزا.
وأضاف: هذه المؤسسة التي قامت برعاية دولة الرئيس رفيق الحريري بهذه الأعمال, تعتز بنيلها جائزة جلالة الملك فيصل بن عبد العزيز, هذه المؤسسة الضخمة والجادة بعملها والتي تقدم الأعمال المهمة في العالم العربي.
الشكر والتحية لمؤسسة جلالة الملك فيصل, ونوجه التحية والشكر كمؤسسة حريري إلى دولة الرئيس رفيق الحريري الذي أسس هذه المؤسسة منذ 25 عاما وما يزال يدعمها بإمكانياته الخاصة".
* أسرة جريدة صيدونيا نيوز " تتوجه من مؤسسة الحريري ومن جميع المشرفين عليها والعاملين فيها بأحر وأطيب التمنيات بمناسبة فوزها بهذه الجائزة العربية والعالمية , متمنية دوام الإزدهار والتوفيق .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915215487
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة