صيدا سيتي

أسامة سعد يلتقي وفدا من منظمة العمل اليساري ووفداً من حزب طليعة لبنان العربي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني يتقدمه رئيس المكتب التنفيذي زكي طه . وذلك بحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم مصباح الزين، والدكتور عصمت القواص.
وقد عرض الوفد الخلاصات التي توصل اليها المؤتمر العام الخامس للمنظمة.
وجرى خلال اللقاء تناول المستجدات على الساحة اللبنانية، بخاصة كل ما يتعلق بالأزمات والانهيارات المالية والاقتصادية والسياسية والضائقة الاجتماعية التي يعاني منها المواطنون اضافة لانعدام  التقديمات والخدمات من  صحية وغيرها بسبب الاهتراء الذي ضرب مختلف مؤسسات الدولة.
وقد حمل المجتمعون المنظومة الحاكمة وسياساتها الفاسدة مسؤولية كل الانهيارات التي تصيب لبنان، وأكدوا على أهمية  مواصلة النضال من أجل تشكيل رافعة حقيقة للتغيير، ومن أجل الدفاع عن حقوق المواطنين، وذلك لتحقيق الهدف ببناء الدولة الديمقراطية اللاطائفية  العادلة التي يتطلع إليها الشعب اللبناني.
كما استقبل  الأمين العام للتنظيم الشعبي  الناصري النائب  الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حزب  طليعة لبنان العربي الاشتراكي برئاسة الرفيق محمود ابراهيم، وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة التنظيم.  

وقد عرض الوفد خلاصة عن التقارير الصادرة عن المؤتمر القطري الرابع لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي.
وتناول المجتمعون المستجدات على الساحة اللبنانية في ظلّ الانهيارات الكبرى التي يمرّ بها البلد على مختلف الصعد. ومعاناة الشعب اللبناني في ظل الغياب الكامل لمؤسسات الدولة.
وجرى التشديد على أهمية توحيد صفوف قوى الاعتراض تحت راية برنامج للتغيير.
المصدر| المكتب الاعلامي للدكتور أسامة سعد

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Thursday, March 24, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه
***   ***   ***

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Thursday, March 24, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981302500
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة