صيدا سيتي

داليا داغر زارت وفريق عمل جمعية "سطوح بيروت" دار المسنين في عبرا لمناسبة عيد الام

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت رئيسة جمعية "سطوح بيروت" الإعلامية داليا داغر مع فريق عملها، بزيارة دار المسنين في منطقة عبرا، بمناسبة عيد الأم، ويضم قرابة 50 مسنا ومسنة بحاجة ماسة للعناية، برعاية وحضور راعي أبرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد. 

وتخلل الزيارة تقديم معدات طبية وكراس متحركة للمقعدين، بالإضافة الى أدوية وحفاضات وقطنيات.

وتفقدت داغر مع عدد من أعضاء الجمعية مبنى دار العجزة، كما شاركت المسنين، والفريق المشرف على دار العجزة بترويقة قامت بتقديمها في إطار هذه المناسبة.

وركزت داغر في كلمة لها على "عمل الفريق المشرف على دار العجزة في ظل الظروف الصعبة، وعلى جهوده القصوى التي يبذلها من أجل تأمين حاجات المسنين"، وتمنت أن "تحظى المناطق اللبنانية بمثل هذا العمل الجبار"، مشددة على "ضرورة السعي للوقوف الى جانب كل محتاج بحسب الإمكانيات التي يمكن تأمينها".

وأكدت داغر "أهمية منطقة عبرا وحيثيتها بالنسبة إليها"، واكدت "أهمية عيد الأم وما يمثله من رمزية كبيرة على مستوى العطاء والتضامن والتكافل الإجتماعي في ظل الظروف الصعبة".

وفي نهاية الزيارة جرى تكريم داغر وفريق عمل الجمعية، "كعربون شكر وتقدير على عطائهم الدائم وجهودهم المستمرة في العمل الاجتماعي".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/bdcyp6bt

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, March 24, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981328339
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة