صيدا سيتي

"جمعية إعانة الطفل المعوق" تحتفل مع أطفالها وأمهاتهم بعيدي الأم والطفل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 آذار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة عيدي الأم والطفل ، اختارت "جمعية إعانة الطفل المعوق" الإحتفال بهذه المناسبة مع أطفال الجمعية وأمهاتهم اللواتي يعانين الأمرين في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة، حيث شارك في الحفل عدد كبير من الأطفال المشمولين ببرنامج الجمعية للعلاج المجاني لصعوبات النطق والعلاج الفيزيائي ، وسط أجواء من الفرح الذي غمر قلوبهم والبهجة التي ارتسمت على وجوههم .
وتخلل الحفل قطع قالب حلوى بالمناسبة ، ثم جرى توزيع الهدايا ومساعدات مالية مقدمة من الجمعية على الأطفال والأمهات المشاركين .
والقت رئيسة الجمعية السيدة اسمى البلولي الديراني كلمة هنأت فيها الأمهات واطفالهن بعيدي الأم والطفل ، وعايدت بالمناسبة امهات العالم واطفالهن وخاصة من يعانون من الحروب. ورأت البلولي أن " نمط الحياة تغير وان على الجميع تغيير العقلية السائدة في العمل الإجتماعي والعودة إلى المعنى الحقيقي للعمل الخيري، وتمنت أن يتحمل المعنيون في الدولة مسؤوليتهم تجاه الأطفال والأمهات والعائلات من ذوي الحاجة".   

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ٢٠ مارس ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980749879
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة