صيدا سيتي

لقاء بين سعد والبزري وتوافق على التحالف في صيدا .. والبحث جار في شخصيات جزينية مستقلة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت مصادر صيداوية لـ»نداء الوطن» أن لقاء عقد بين الأمين العام لـ»التنظيم الشعبي الناصري» النائب الدكتور أسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري في منزل سعد، توافقا فيه مبدئياً على التحالف الانتخابي في دائرة صيدا – جزين، على أن يستكمل البحث في باقي التفاصيل لجهة اسم اللائحة والمرشحين المحتملين من جزين الذين قد ينضمون إليها بعيداً من قوى السلطة.
ووفق المعلومات، فإن أسماء عدّة برزت لمثل هذا التحالف أبرزها العميد المتقاعد جميل داغر عن المقعد الكاثوليكي، وكميل سرحال عن المقعد الماروني، من دون أن يحسم شيء حتى الآن والأبواب مفتوحة لإنجاز اللائحة بصيغتها النهائية، إذ إن المجال مفتوح حتى 4 نيسان المقبل، أي بعد إقفال باب الترشيح رسمياً في 15 آذار الجاري بنحو 20 يوماً. وفيما تقدم سعد بطلب الترشح، أوضحت مصادره لـ»نداء الوطن» أنه «يسعى للتعاون مع شخصيات مستقلة من خارج قوى السلطة لتشكيل لائحة تعمل من أجل التغيير وإنقاذ لبنان من الانهيارات التي تعصف به، ويعتبر ان الانتخابات فرصة لتقويض شرعيات تآكلت، وتثبيت أخرى اكتسبت شرعية شعبية في ساحات النضال وميادينه».

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/2p878s7a


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980960133
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة