صيدا سيتي

بهية الحريري: سنبقى إلى جانب الناس نشد من أزرهم .. للتخفيف قدر الإمكان من همومهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكدت أوساط «المستقبل» لـ»نداء الوطن» أن «خيار ترشيح أي شخصية سواء من «التيار» أو المقربين منه أو الذين يدورون في فلكه طوي إلى غير رجعة، وما يجري بحثه هو كيفية التعامل مع الاستحقاق، والخيارين بين عدم المشاركة او ترك الحرية للناخبين وهو الارجح، مع الاستمرار بخدمة الناس واستكمال مسيرة الشهيد رفيق الحريري في التنمية والتعليم».
وهذا ما أشارت إليه الحريري خلال استقبالها في مجدليون وفداً من الهيئتين الإدارية والتعليمية في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري برئاسة الدكتور أسامة ارناؤوط، قدموا لها المعايدة بعيد المعلم وقرب حلول عيد الأم، إذ قالت: «سنبقى إلى جانب الناس نشد من أزرهم وسيبقى الهدف الأساسي بالنسبة لنا هو الحفاظ على كرامتهم وراحتهم والتخفيف قدر الإمكان من همومهم نتيجة الظروف غير المسبوقة التي نمرّ بها، وسيبقى عنواننا الأساسي بناء الدولة المدنية وإرساء العدالة الاجتماعية»، ودعت «إلى التمسك برسالة التربية رغم الظروف غير المسبوقة التي تمر على المعلمين في عيدهم لانها أرقى رسالة وهي بين أيديكم أمانة وبين أيديكم رأسمال لبنان البشري وهو الجيل الجديد».

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/423fuke7


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981478149
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة