صيدا سيتي

بورصة الترشيحات ترتفع صيداوياً .. والتحالفات تبقى ضبابية ومعقدة صيداوياً وجزينياً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 ارتفعت بورصة الترشيحات حيث أعلن الناشط الاجتماعي وليد السبع أعين قراره بخوض الانتخابات، تحت شعار «سنتابع... الطريق»، قائلا «لا شكّ في أنّي لستُ المثالي ولستُ مِن الذين يلهثون وراء منصب هو تكليف ومسؤولية، إنّما نزولًا عند تمني البعض القليل من الأصدقاء والمقرّبين الذين يرغبون بالتغيير، قررتُ أن أخوض هذه التجربة الديمقراطية من دون استفزاز أحد، وأن أستطلع آراء مَن سأمثّل من أهلي الكرام قبل تقديم الأوراق اللازمة للداخلية، فبرنامجي ليس من نسج الخيال بل هو واقعي جدا وسأعرضه لاحقاً، وبالتأكيد سأضع يدي بيد الفائز الآخر أيّاً كان، فور صدور النتائج لخدمة المدينة إذا حالفني الحظ في 15 أيار بإذن الله».

وتوازيا، ظلّ مشهد التحالفات ضبابياً ومعقداً ومتداخلاً صيداوياً وجزينياً، ومتعثراً حتى الآن بانتظار جلاء صورتها، ولوحظ ان المرشحين الاساسيين من القوى السياسية والشخصيات يعقدون اللقاءات ويجرون الاتصالات بعيداً من الاضواء والاعلام لنسج التحالفات، خلافاً للمرات السابقة بعد اعلان بعضهم حسم موقفه بعدم التحالف مع قوى السلطة (النائب اسامة سعد مع حركة «أمل» و»حزب الله»)، او عدم تكرار تجربة دورة 2018 (تحالف الدكتور عبد الرحمن البزري والمسؤول السياسي لـ»الجماعة الاسلامية» الدكتور بسام حمود مع «التيار الوطني الحر»)، او بانتظار ما سيؤول اليه خيار «المستقبل» اخيراً للتعامل مع الاستحقاق او قوى المعارضة والتغيير في مجموعات حراك تشرين الاول 2019.

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/jhkz28fk


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981115383
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة