صيدا سيتي

حشيشو بحث مع ضاهر مشكلة انقطاع المياه في الشرحبيل وسيروب ومروحين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب السيد مازن حشيشو مدير مؤسسة مياه لبنان الجنوبي السيد وسيم ضاهر في مكتبه في مبنى المؤسسة وبحث معه في مشكلة انقطاع المياه   في عدد من المناطق في صيدا والجنوب ولا سيما منطقتي الشرحبيل وسيروب وبلدة مروحين الجنوبية.

حيث تبلغ حشيشو من ضاهر ان مشكلة انقطاع المياه ناتج عن مشكلة الانقطاع المستمر في الكهرباء وفيما يتعلق بمنطقة الشرحبيل وعد ضاهر  ان يتم العمل على اصلاح المولد المعطل في المنطقة او تأمين بديل وكذلك ان يتم تأمين الف ليتر مازوت اسبوعيا  لتشغيل المضخة في المنطقة.

كذلك تم التطرق على اهمية العمل على ايجاد طاقة بديلة في المنطقة تحل مشكلة انقطاع الكهرباء وبالتالي تأمين المياه بشكل منتظم.

اما فيما يتعلق بمنطقة سيروب وعد ضاهر انه  سيتم العمل على اعادة توزيع جديد للمياه حتى يستفيد الجميع بشكل عادل حسب تأمين الكهرباء.

كما وتم التطرق الى مشكلة انقطاع المياه عن بلدة مروحين حيث سيتم  التواصل مع رئيس بلدية المنطقة  لايجاد الحلول المناسبة.

وطالب حشيشو ضرورة التواصل مع شركة الكهرباء للسعي من اجل تأمين خط خدمات لتشغيل محطات المياه وبالتالي تأمين هذه الخدمة الحيوية للمواطنين.

المصدر | حنان نداف 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, March 3, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981678418
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة