صيدا سيتي

الترشيحات تتوالى في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التطور الثاني تمثل بتقديم رئيس مجلس النواب نبيه بري ترشيحه للإنتخابات عن دائرة الجنوب الثانية في اول ترشيح رسمي فيها، بينما توالى تقديم الترشيحات من صيدا، بعدما تقدم كل من الناشطين اسماعيل محمد ديب حفوضة والشيخ محيي الدين محمد عنتر، ليرتفع العدد الى ثلاثة بعدما تقدمت الدكتور رنا الطويل بأول طلب ترشيح رسمي في الدائرة في 22 شباط الماضي، وعن جزين العميد المتقاعد جوزيف الاسمر، في وقت اضيف على اسماء المرشحين السابقين كل من المحامي سليمان مالك والعميد المتقاعد صلاح جبران.

وأكد المرشح حفوضة لـ»نداء الوطن» ان الترشيح هو صوت اعتراض على الواقع الحالي، وبهدف محاولة التغيير في المدينة التي تسيطر عليها القوى السياسية التقليدية. هو بالتأكيد ليس بوجه النائب اسامة سعد وانما بهدف بناء بلد يحاكي طموحاتنا ويحقق احلام ابنائنا، ويوقف الفساد والهدر ويفتح الباب امام المحاسبة والمساءلة، نريد بناء بلد نشعر فيه اننا مواطنون لنا حقوق وعلينا واجبات وليس فقط اعداد تنخفض او ترتفع وفق الحسابات السياسية والمناطقية والطائفية والمذهبية».

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/47bwmskh


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981670770
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة