صيدا سيتي

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

جهوزية فلسطينية استباقية بوجه الإرهاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 19 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 912 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موق جريدة السفير

انفجارات الضاحية الجنوبية تركت صدمة لدى القيادات الأمنية والسياسية الفلسطينية، وكانت دافعا الى استنهاض العصب الامني في المخيمات وجعله في جهوزية استباقية تامة لرصد أي أعمال ومنع وقوع أي خطر على الجوار اللبناني.
وتشدد مصادر فلسطينية على ان الجهوزية الامنية الفلسطينية الاستباقية وضعت في سلّم اهتماماتها الخلايا المتوارية عن الأنظار في المخيم والتي كان بعضها يجاهر بانتمائه الى الفكر المتطرف والمتشدد، إضافة الى رصد حركة المقيمين والمغادرين من المخيم واليه، وكذلك تحركات النازحين الفلسطينيين من سوريا مع النازحين السوريين الى المخيمات.
وأشارت المصادر إلى ان الاجهزة الامنية الفلسطينية أعلنت ما يشبه الاستنفار الامني، وان "الأعين" ترصد ايضا موضوع استئجار منازل وشقق في المخيم، لافتة الانتباه الى ان هذا الموضوع يتم بتنسيق دائم مع السلطات اللبنانية.
وكانت القيادات الفلسطينية قد أبلغت الجهات السياسية والأمنية اللبنانية المعنية، وقيادات حركة "أمل" و "حزب الله" أن المخيمات الفلسطينية "لن تكون أبداً ممراً أو مستقراً لاستهداف الأمن اللبناني، وان الجهات المعنية في المخيمات قد وضعت في أعلى درجات اليقظة والحذر لتفويت الفرصة على المصطادين بالماء العكر بهدف ضرب الأمن والاستقرار في لبنان والمخيمات الفلسطينية على حد سواء وتوتير العلاقات بين الشعبين".
في المقابل، كشف النقاب امس عن خطة تعدها "قيادة القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة" في لبنان لتعزيز القوة الأمنية الفلسطينية في المخيمات الفلسطينية كافة، بالتنسيق مع الجيش اللبناني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943135070
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة