صيدا سيتي

خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 27 تشرين الأول 2020 من يُطفئ لهيب مراكز الإطفاء في صيدا والجنوب... ويؤمّن احتياجاتها؟ Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط

صرخة بالخط العربي من تلامذة مدارس صيدا ضد الإرهاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 19 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 613 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

وجه عشرات الأطفال من تلامذة الشبكة المدرسية لصيدا تحية " مخطوطة " بأناملهم إلى أرواح شهداء برج البراجنة أرادوها بمثابة صرخة تعبر عن تضامنهم مع أهالي الشهداء تحت عنوان " متحدون ضد الإرهاب". وذلك  ضمن الفعاليات المرافقة للمعرض الفني الإسلامي في خان الإفرنج المدينة.
وشارك أكثر من 70 طالبا وطالبة من مدارس الشبكة على مدى يومين في ورش عمل متخصصة بتعليم قواعد وأساسيات الخط العربي. وشكلت "القدس" محورا للمخطوطات ولوحات الخط العربي التي قام بتنفيذها الطلاب الذين حرصوا على توجيه تحية على طريقتهم إلى شهداء تفجيري برج البراجنة.
يذكر أن سفارة هولندا في لبنان تنظم المعرض  بالتعاون مع مؤسسة الحريري للتنمية والجامعة اللبنانية الأميركية برعاية بلدية صيدا، وتعرض فيه نماذج ونسخ من صور ومخطوطات إسلامية نادرة موجودة في جامعة ليدن في هولندا، حيث شهد المعرض الذي امتد ورش عمل فنية تسلط الضوء على الفن الإسلامي في مجال الخط العربي واللوحة الحروفية والمخطوطة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942759037
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة