صيدا سيتي

الجهاد الإسلامي وحزب التحرير تأكيد على وحدة الأمة لنصرة قضية فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي في لبنان برئاسة مسؤول العلاقات الإسلامية الحاج شكيب العينا وبحضور مسؤول العلاقات الإجتماعية الحاج محمد رشيد ومسؤول ملف الأونروا في لبنان جهاد محمد، مكتب حزب التحرير في صيدا حيث كان في إستقبالهم م. بلال زيدان عن لجنة الاتصالات المركزية في الحزب، والحاج حسن نحاس وم. وجدي حسين، وعماد أبو الهيجا عن لجنة الفعاليات في منطقة الجنوب.

وخلال اللقاء تم التباحث بكافة القضايا التي تستهدف الأمة الإسلامية من قبل أعدائها، حيث جرى التأكيد على ضرورة وحدة الأمة جمعاء لنصرة قضاياها وعلى رأسها القضية المركزية للأمة الإسلامية، فلسطين" التي ترزح تحت الإحتلال الصهيوني المدعوم من الدول الغربية وعلى رأسها أميركا.

كما أكد المجتمعون على ضرورة رص الصفوف والتمسك بالوحدة بين كافة مكونات الأمة في كل الساحات وخاصة في الساحة اللبنانية بشقيها الفلسطيني واللبناني، والتنبه لعدم الإنزلاق في أتون مشاريع الفتنة التي تعمل عليها القوى المعادية لجرها إلى صراعات داخلية عبثية بهدف إضعافها وإستنزافها وبالتالي حرفها عن المسار الصحيح في مواجهة المشروع الصهيوني الأميركي الغربي الذي يشكل عائقا أمام وحدة الأمة ونهضتها.

المصدر | وكالة القدس للأنباء 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981417726
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة