صيدا سيتي

المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن

تحت شعار برغم الألم .. يحيا العلم تلامذة الشبكة المدرسية لصيدا يضيئون أكبر علم لبناني بالشموع - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1526 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للشبكة المدرسية لصيدا والجوار

لمناسبة قرب حلول عيدي العلم والاستقلال وعشية ذكرى مرور اسبوع على مجزرة برج البراجنة، قام اكثر من مئتي طالب وطالبة من مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بصنع وتشكيل اكبر علم لبناني من الشموع المضاءة تعبيرا عن روح الوحدة الوطنية التي تجلت في مواجهة هذه الجريمة الارهابية وتحت شعار " برغم الألم .. يحيا العلم".

جاء ذلك خلال نشاط بمناسبة عيدي العلم والاستقلال اقيم في قاعة مجمع بهاء الدين الحريري الانمائي في صيدا بحضور عدد من الأساتذة المشرفين ومنسق عام الشبكة نبيل بواب.

وبلغ طول العلم المضاء نحو 12 مترا وعرضه 4 امتار ، واستخدم الطلاب في صنعه وتشكيله نحو 700 شمعة و700 كيس ورقي وضعت بداخل كل منها شمعة بعدما تم تلوينها بالوان العلم اللبناني الأحمر والأخضر والأبيض بحسب موقع كل منها في وسط العلم او جانبيه او ما بينهما..

وبعد اضاءة الشموع انشد الطلاب النشيد الوطني اللبناني ونشيد " موطني" بمشاركة كورال من طلاب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بقيادة وعزف الفنان كمال السمرة .ثم وقف الجميع دقيقة صمت تحية لأرواح الشهداء.

وقال منسق عام الشبكة المدرسية نبيل بواب : نقوم اليوم باضاءة العلم بالشموع حدادا على ارواح الابرار الضحايا الذين استشهدوا في جريمة التفجير الارهابية في برج البراجنة ومع التمنيات لكل الجرحى بالشفاء العاجل وتحت عنوان " برغم الالم يحيا العلم " لان هذا العلم سيبقى رمزا لنا يجمعنا مهما كانت الظروف ومهما كانت التحديات..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931870844
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة