صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

تحت شعار برغم الألم .. يحيا العلم تلامذة الشبكة المدرسية لصيدا يضيئون أكبر علم لبناني بالشموع - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 18 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1675 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للشبكة المدرسية لصيدا والجوار

لمناسبة قرب حلول عيدي العلم والاستقلال وعشية ذكرى مرور اسبوع على مجزرة برج البراجنة، قام اكثر من مئتي طالب وطالبة من مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بصنع وتشكيل اكبر علم لبناني من الشموع المضاءة تعبيرا عن روح الوحدة الوطنية التي تجلت في مواجهة هذه الجريمة الارهابية وتحت شعار " برغم الألم .. يحيا العلم".

جاء ذلك خلال نشاط بمناسبة عيدي العلم والاستقلال اقيم في قاعة مجمع بهاء الدين الحريري الانمائي في صيدا بحضور عدد من الأساتذة المشرفين ومنسق عام الشبكة نبيل بواب.

وبلغ طول العلم المضاء نحو 12 مترا وعرضه 4 امتار ، واستخدم الطلاب في صنعه وتشكيله نحو 700 شمعة و700 كيس ورقي وضعت بداخل كل منها شمعة بعدما تم تلوينها بالوان العلم اللبناني الأحمر والأخضر والأبيض بحسب موقع كل منها في وسط العلم او جانبيه او ما بينهما..

وبعد اضاءة الشموع انشد الطلاب النشيد الوطني اللبناني ونشيد " موطني" بمشاركة كورال من طلاب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بقيادة وعزف الفنان كمال السمرة .ثم وقف الجميع دقيقة صمت تحية لأرواح الشهداء.

وقال منسق عام الشبكة المدرسية نبيل بواب : نقوم اليوم باضاءة العلم بالشموع حدادا على ارواح الابرار الضحايا الذين استشهدوا في جريمة التفجير الارهابية في برج البراجنة ومع التمنيات لكل الجرحى بالشفاء العاجل وتحت عنوان " برغم الالم يحيا العلم " لان هذا العلم سيبقى رمزا لنا يجمعنا مهما كانت الظروف ومهما كانت التحديات..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950818791
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة