صيدا سيتي

رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749

"الجهاد الإسلامي" تلتقي رئيس مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد  من حركة الجهاد الإسلامي في لبنان برئاسة مسؤول العلاقات الإسلامية في لبنان الحاج شكيب العينا وبحضور مسؤول العلاقات الإجتماعية الحاج محمد رشيد ومسؤول ملف الأونروا في لبنان جهاد محمد رئيس مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين الشيخ غازي حنينة، وذلك اليوم الخميس في مكتبه بمدينة صيدا.

وتباحث الطرفان في الأوضاع على الساحتين الفلسطينية واللبنانية حيث جرى التأكيد على العلاقة المتينة ما بين الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة كافة المخططات المشبوهة التي تهدف إلى زعزعة الإستقرار في لبنان ومحاولة زج العامل الفلسطيني داخلها مؤكدين على ضرورة تحييد المخيمات الفلسطينية في لبنان عن الصراعات السياسية الحاصلة على الساحة اللبنانية وحفظ أمن المخيمات والجوار.

وتوقف  المجتمعون أمام ما جرى مؤخرا من اعتداءات مستمرة  من قبل قطعان المستوطنين وجيش الإحتلال على حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، بهدف تغيير هوية المكان على قاعدة التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى والقدس الشريف، بالإضافة إلى عملية الإغتيال التي قام بها العدو الصهيوني لثلاثة شبان مقاومين في مدينة نابلس، كذلك الإشتباكات الأخيرة التي حصلت في مخيم جنين مع قوات العدو الصهيوني وأدت إلى سقوط شهداء، مشددين على أهمية بروز دور الضفة الغربية مجددا في معادلة الصراع مع هذا العدو الذي لا يفهم إلا لغة القوة والمقاومة وهو سبيلنا نحو الحرية والتحرير والإنتصار.

في الختام أكد المجتمعون على ضرورة وحدة الأمة العربية والإسلامية لمواجهة العدو الصهيوني ومشاريعه العدوانية في فلسطين التي تعتبر القضية المركزية لهذه الأمة، والإلتفاف حول محور المقاومة وخيارها من أجل تحريرها وتحرير الأسرى و كافة المقدسات.

المصدر | وكالة القدس للأنباء 

الرابط | https://tinyurl.com/mr2p6whc


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945324665
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة