صيدا سيتي

لجنة المياومين في كهرباء لبنان اعلنت الاعتصام المفتوح في كل ادارات المؤسسة حتى تحقيق مطالبها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت لجنة المياومين في كهرباء لبنان (ترايكوم)، ان اجتماعا عقد في وزارة الطاقة، في حضور الوزير الدكتور وليد فياض والمدير العام المهندس كمال حايك ورئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشاره الاسمر. 

ولفتت، في بيان، الى ان المجتمعين "تداولوا مواضيع عدة من زيادة البدل اليومي، الى التقديمات الاجتماعية وكان هناك تجاوب من معالي الوزير بحيث وافق على زيادة البدل اليومي ولكن هناك بعض العراقيل لدى مؤسسة كهرباء لبنان، وقد وعدنا بان تحل في جلسة مجلس الادارة الثلثاء المقبل". 

وبناء على ذلك، أعلنت اللجنة "الاعتصام المفتوح في كل اداراة المؤسسة (معامل، محطات، والمبنى الاداري - الحضور من دون عمل) الى حين تجاوب الادارة مع مطالبنا المحقة".

بيان لاحق

ولاحقا ، صدر عن "العمال المياومين" في المؤسسة بيان، أكدوا فيه التوقف عن العمل اعتبارا من اليوم، وقالوا:" لم نشهد ولم نر ولم نسمع مثيلا للاستهتار بحياة العمال المياومين وحقوقهم في هذه المؤسسة. نعم سنرفع صوتنا كلما اخفقتم وتناسيتم، أن هناك حقوق عمال مهدورة بسبب اهمالكم الذي لا مبرر له. اولادنا تشردوا، لم نعد نعرف معنى للعيش الكريم بسبب الصفقات والسمسرات والتنفيعات. لن نسكت بعد اليوم قبل ان تسكت اطفالنا عن البكاء من الجوع والمرض ولن نسكت بعد الان عن حقنا المهدور المسلوب وبالتثيب في ملاك المؤسسة الذي حرمنا منه ظلما لحججٍ واهية لتعبئة الجيوب وإن عدتم عدنا".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/486dsr2y


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980894343
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة